خالد صلاح

الرياضة المصرية فى يوم.. جروس يحسم عودة "حفنى" أمام طنجة فى مران اليوم.. فراعنة اليد أمام المجر فى رابع مواجهات كأس العالم بالدنمارك.. إاطلاق بطولة جى بى مورجان المفتوجة للإسكواش بأمريكا

الأربعاء، 16 يناير 2019 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. جروس يحسم عودة "حفنى" أمام طنجة فى مران اليوم.. فراعنة اليد أمام المجر فى رابع مواجهات كأس العالم بالدنمارك.. إاطلاق بطولة جى بى مورجان المفتوجة للإسكواش بأمريكا الرياضة المصرية اليوم
كتبت ــ ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الأربعاء 16 يناير 2019 العديد من الأحداث الرياضية المهمة و أبرزها، جروس يحسم فى مران اليوم عودة "حفنى" أمام طنجة، فراعنة اليد أمام المجر فى رابع مواجهات كأس العالم بالدنمارك.

جروس يحسم فى مران اليوم عودة "حفنى" أمام طنجة

 يستأنف الزمالك بقيادة السويسرى كريستيان جروس، تدريباته اليوم على ملعب النادى الأبيض، استعداداً لمواجهة اتحاد طنجة المغربى، فى المباراة المقرر إقامتها يوم السبت المقبل، على استاد برج العرب، فى إياب دور الـ32 مُكرر بالكونفدرالية، بعد حصول اللاعبين على راحة سلبية عقب عودة بعثة الفريق الأبيض من المغرب فجر أمس الثلاثاء، بعد الانتهاء من مواجهة الذهاب التى انتهت بالتعادل السلبى بين الفريقين.

السويسرى كريستيان جروس سوف يبحث من خلال تدريبات اليوم، الحالة الفنية والبدنية لأيمن حفنى صانع ألعاب الفريق، لحسم مدى إمكانية ضمه فى لقاء العودة من عدمه حتى يتواجد مع الفريق فى مواجهة بيراميدز التى ستقام يوم 24 من شهر يناير الجارى فى اللقاء المؤجل من الأسبوع التاسع بالدورى، بعدما فضل جروس بالاتفاق مع اللاعب بقاء الأخير فى القاهرة لتنفيذ برنامج خاص للعودة للتواجد ضمن حسابات المدير الفنى خلال الفترة المقبلة فيما سيخضع يوسف أوباما مهاجم الزمالك لاختبار طبى اليوم قبل مشاركته فى المران بعدما شارك فى آخر مران بالمغرب يوم الإثنين قبل عودة البعثة للقاهرة بشكل جزئى، لعدم تعافيه بنسبة 100% من إصابة العضلة الضامة التى أدت إلى مشاركته فى جزء فقط من مباراة الذهاب.

 

فراعنة اليد أمام المجر فى رابع مواجهات كأس العالم بالدنمارك

يواجه فى السابعة مساء اليوم الأربعاء، منتخب كرة اليد بقيادة مديره الفنى الأسبانى ديفيد ديفيز نظيره المجرى فى إطار رابع مبارياته ببطولة كأس العالم  رقم " 26 " للرجال بالدنمارك .

ويسعى منتخب مصر لكرة اليد فى الفوز بهذا اللقاء من أجل الاقتراب من التأهل إلى الدور الثانى، فى ظل معنوياته المرتفعة بعد الفوز على الأرجنتين بنتيجة 22 / 20 أول أمس فى ثالث لقاءاته بعدما تلقى خسارتين متتاليتين من السويد بنتيجة 27 / 24 ، ثم قطر بنتيجة 28 / 23 .

يعول الجهاز الفنى لمنتخب مصر لكرة اليد فى هذا اللقاء أمال كبيرة على خبرات أحمد الأحمر وإسلام حسن، فضلا عن الثنائى محمد سند وعلى زين صاحب لقب أفضل لاعب فى مباراة الأرجنتين بعد استعادة مستواه والدخول فى أجواء البطولة .

لقاءات قوية فى سابع أيام كأس العالم لكرة اليد

كما تقام اليوم الأربعاء، لقاءات قوية فى سابع أيام كأس العالم لكرة اليد رقم " 26 " للرجال و المقام فى دولتى ألمانيا والدنمارك ويستمر حتى يوم 27 يناير الجارى .

تشهد سابع أيام البطولة اليوم مواجهات قوية بخلاف منتخب مصر أمام المجر،  بين منتخبات كل من، أنجولا مع الأرجنتين واليابان مع أيسلندا وكرواتيا مع البحرين و قطر مع السويد ومقدونيا مع أسبانيا .

يقع منتخب الفراعنة فى المجموعة الرابعة التى تقام منافساتها فى الدنمارك بجانب منتخبات كل من، قطر والأرجنتين والمجر وأنجولا والسويد، حيث إنه يتبقى لديه فرصة كبيرة للتأهل إلى الدور الثانى .

تقام البطولة بنظام تأهل أول 3 منتخبات من المجموعات الأربع إلى الدور الرئيسي، مكونين مجموعتين كل منهما تضم ستة منتخبات يتم ترتيبها حسب النقاط التي صعد بها كل منتخب من الدور الأول، يتأهل أول منتخبين من كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي، ثم يلتقي الفائزان في المباراة النهائية.

اليوم .. انطلاق بطولة جي بي مورجان الدولية المفتوحة للاسكواش

تنطلق اليوم الأربعاء بطولة جي بي مورجان الدولية المفتوحة للاسكواش، والتي تستضيفها مدينة نيويورك الأمريكية بدءاً من 16 يناير الجاري وحتى الرابع والعشرين من نفس الشهر، بقيمة جوائز مادية تصل إلى 180 ألف دولار للرجال والسيدات، حيث تعد جي بي مورجان أول بطولة فئة البلاتينيوم في العام الجاري. ويشارك في البطولة الدولية العديد من الأبطال المصريين وفي مقدمتهم محمد الشوربجي متصدر التصنيف العالمي للرجال، و رنيم الوليلي صاحبة المركز الأول في صدارة تصنيف السيدات .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة