خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن تتويجه بأول ألقابه مع يوفنتوس

الأربعاء، 16 يناير 2019 11:00 م
اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن تتويجه بأول ألقابه مع يوفنتوس رونالدو نجم يوفنتوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو فى قيادة يوفنتوس للتتويج بلقب كأس السوبر الإيطالي على حساب فريق ميلان بالفوز عليه بنتيجة 1 – 0، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "الجوهرة" فى مدينة جدة السعودية.

 

كريستيانو رونالدو يحقق أول ألقابه مع يوفنتوس

سجل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو هدف فوز يوفنتوس على ميلان فى الدقيقة 61 من زمن اللقاء، عبر ضربة رأسية قوية، فشل جيانلويجى دوناروما حارس الروسونيرى فى التصدى لها، ليحصد النجم البرتغالى أول ألقابه مع اليوفى، بعد انضمامه إليه الصيف الماضى قادما من ريال مدريد الإسباني. 

ورفع كريستيانو رونالدو عدد ألقابه من كأس السوبر المحلى إلى 6 ألقاب مع الأندية التى لعب لها، إذ توج مع مانشستر يونايتد وريال مدريد باللقب مرتين ومرة مع سبورتنج لشبونة البرتغالى. 

رونالدو
رونالدو

 

وسجل كريستيانو رونالدو هدفه التاسع عشر فى المباراة النهائية رقم 30 التى يلعبها مع الأندية والمنتخب. 

 

إبراهيموفيتش يسخر من كريستيانو رونالدو

ابراهيموفيتش ورونالدو
ابراهيموفيتش ورونالدو

 

رونالدو قال فى تصريحاته مؤخرا: "أنا لا أفتقد ميسي، لقد لعبت في إنجلترا، وإسبانيا، وإيطاليا، والبرتغال، وفزت مع كل الفرق، بينما هو لا يزال في إسبانيا.. ربما هو يفتقدني أكثر، أتمنى أن يأتي إلى إيطاليا ويقبل التحدي".

وعلق إبراهيموفيتش على ذلك خلال تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الإسبانية : "كريستيانو يتحدث عن التحديات، فهل من التحدي اللعب في نادي من العادي له التتويج بالدوري الإيطالي؟ ،لماذا لم يختر الانتقال إلى يوفنتوس حين كان في الدرجة الثانية، خلال السنوات الماضية؟".

وأضاف: "لماذا لم يساعدهم في الدرجة الثانية ويقودهم للتأهل؟.. الانتقال ليوفنتوس في الوقت الحالي، ليس تحديًا على الإطلاق".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة