خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

إحالة الأب المتهم باغتصاب ابنته وحملها منه سفاحا بشبرا للجنايات

الأربعاء، 16 يناير 2019 01:53 م
إحالة الأب المتهم باغتصاب ابنته وحملها منه سفاحا بشبرا للجنايات اغتصاب ،ارشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحالت النيابة العامة أب لمحكمة الجنايات، بتهمة اغتصاب طفلته وحملها منه طفل سفاحا بشبرا الخيمة

 

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم، كان يعمل مع ابنته "م.و"16 سنة فى أحد المصانع بمنطقة شبرا الخيمة، وزوجته كانت تعمل وغير موجود فترات طويلة فى المنزل بحكم عملها، وفى أحد الأيام اثناء عمل المتهم فى المصنع طلب من ابنته الصعود إلى الشقة، حيث يوجد المصنع، اسفل منزلها وأثناء وجودهما بمفردهما فى الشقة تجرد من مشاعرة الإنسانية واستجاب لرغباته الجنسية، واقتحم غرفة نوم ابنته وجردها من ملابسها واغتصبها تحت التهديد، وطلب منها عدم إبلاغ والدتها بما حدث.

 

واعترف المتهم فى التحقيقات بارتكابه للواقعة، وأنه مارس الرزيلة مع ابنته أكثر من مرة، بسبب شعوره بالكبت الجنسى نتيجة عدم قدرة زوجته على تلبية رغباته الجنيسة، وانشغالها بالعمل فقرر أن يعوض ذلك فى ابنته مشيرا إلى انه هدد ابنته فى حالة افتضاح امرة،وانه كان يستغل عملها معه فى المصنع ويستدرجها إلى شقته ويمارس معها الرزيلة.

 

بينما اعترفت المجنى عليها فى تحقيقات النيابة،أن والدها عاشرها معاشرة الأزواج اكثر من مرة فى شقتهما، وهدهها بعدم ابلاغ والدتها بما حدث، مشيرة إلى أنها كانت تعمل معه فى أحد المصانع ووالدتها كانت خارج المنزل باستمرار.

 

وأضافت المتهمة أنها اكتشفت أنها حامل فى طفل سفاح، نتيجة العلاقة الجنسية مع والدها، حيث شعرت بالأم فى بطنها وتوجت إلى أحد الأطباء وأخبرها انها حامل فى الشهر الثانى، فأخبرت والدتها بما حدث وعندما علم والدها بافتضاح أمره، هرب وترك المنزل.

 

وكشفت المجنى عليها أن والدتها اصطحبتها إلى أحد الأطباء، وأجرى لها عملية إجهاض للطفل، ولكن بعد مرور أشهر عاد والدها إلى المنزل مرة أخرى، مما دفع والدتها لتحرير محضرا بقسم شرطة أول شبرا الخيمة، تتهم فيه والدها باغتصابها وتسببه فى حملها طفل سفاحا لتأمر النيابة بإشراف المستشار خالد الأتربى المحامى العام لنيابات جنوب القاهرة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق ووجه له تهمة اغتصاب قاصر.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة