أكرم القصاص - علا الشافعي

وفد من شباب حزب حماة الوطن يزور مجلس النواب ويشارك فى الجلسة العامة

الثلاثاء، 15 يناير 2019 12:18 ص
وفد من شباب حزب حماة الوطن يزور مجلس النواب ويشارك فى الجلسة العامة اللواء أسامة أبو المجد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زار وفد من شباب حزب حماة الوطن من محافظتى الإسكندرية والشرقية مجلس النواب بمشاركة عدد كبير من قيادات ونواب الهيئة البرلمانية للحزب.

 

ومن جانبه قال الدكتور محمد نور نائب رئيس حزب حماة الوطن فى بيان صادر عن الحزب، إن شباب الحزب قاموا بزيارة البرلمان ودخول اللجان النوعية وحضور جزء من الجلسة العامة للمجلس وشاهدوا على الطبيعة ما يقوم به المجلس والنواب فى مناقشة وإقرار القوانين وذلك بدعوة من اللواء محمد اسامة ابو المجد رئيس الكتلة البرلمانية للحزب والدكتور محمد زميل أمين الإسكندرية واللواء علاء عليوة أمين الموارد.

 

وأشار نائب رئيس الحزب، إلى أن بعد انتهاء وفد شباب الحزب من زيارة البرلمان توجهوا إلى مقر الأمانة العامة لحزب حماة الوطن ومقابلة الفريق جلال الهريدى رئيس الحزب ومناقشة بعض الأفكار الخاصة بالحزب ودور الشباب خلال المرحلة القادمة.

 

وأوضح نور، أن ذلك ياتى فى أطار سياسة الحزب لإطلاع أعضائه على ما يدور داخل أروقة المجلس والتعرف على رموز البرلمان والقيادات التنفيذية، وكوادر الحزب ودورهم داخل البرلمان المصرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة