هل تعجل الإصابات بنهاية مشوار حسام عاشور وأحمد فتحى مع الساحرة المستديرة؟.. خبراء الكرة يجيبون.. ياسر رضوان: الاستشفاء فى هذا السن صعب.. طارق العشرى يكشف سبب تعرض الثنائى للإصابة.. وربيع ياسين: لن يتأثرا

الثلاثاء، 15 يناير 2019 09:38 م
هل تعجل الإصابات بنهاية مشوار حسام عاشور وأحمد فتحى مع الساحرة المستديرة؟.. خبراء الكرة يجيبون.. ياسر رضوان: الاستشفاء فى هذا السن صعب.. طارق العشرى يكشف سبب تعرض الثنائى للإصابة.. وربيع ياسين: لن يتأثرا حسام عاشور
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا تكاد جماهير القلعة الحمراء تشعر بالسعادة بعودة ثنائى الفريق حسام عاشور وأحمد فتحى حتى تصدم بعد ساعات قليلة بتعرضهما لإصابة جديدة، وهو ما أثار علامات الاستفهام حول مستقبل الثنائى مع الساحرة المستديرة.

فتحى وعاشور خاضا مشوار الكرة مبكراً فى سن صغيرة ومنذ بدايتهما سواء فى الأهلى أو مع الدراويش سطع نجمهما وأسرا قلوب الجماهير، ومع تكرار الإصابات التى تسببت فى غياب الثنائى لفترة طويلة عن الملاعب منذ انطلاق الموسم الحالى، بدأت جماهير الكرة المصرية تشعر بالقلق حول مستقبل فتحى وعاشور، لذا تحدث "اليوم السابع" مع العديد من الخبراء حول عدة أمور، وهو ما نرصده فى السطور التالية:

 

ربيع ياسين : "الحسد أصاب لاعبي الأهلي"  

أكد ربيع ياسين، لاعب الأهلى الأسبق، أن السبب الحقيقى فى أزمة الإصابات التى يعانى منها النادى الأهلى ترجع إلى "الحسد"، مشيرا إلى أن تعرض ثنائى الفريق أحمد فتحى وحسام عاشور للإصابات المتكررة أمر طبيعى.

وقال ياسين إن ثنائى القلعة الحمراء فتحى وعاشور بدآ مشوار الساحرة المستديرة منذ مراحلهما العمرية الأولى، وخاضا الكثير من المباريات، بالإضافة إلى ضغط المباريات التى يواجهها الثنائى مع الأهلى وهو ما أثر عليهما.

وأشار لاعب الأهلى الأسبق إلى أن فتحى وعاشور يمتلكان تاريخاً طويلاً مع القلعة الحمراء وهذه الإصابات لن تؤثر على استكمال مشوارهما مع الفريق الأحمر.

 

ياسر رضوان" نقص التأهيل يعجل باعتزال عاشور وفتحي "

أرجع ياسر رضوان، لاعب الأهلى الأسبق، أن الإصابات المتكررة لثنائى النادى الأهلى أحمد فتحى وحسام عاشور ترجع فى الأساس إلى عدم اكتمال التأهيل البدنى بعد الإصابة.

وأشار رضوان، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أن كلاً من فتحى وعاشور تعرضا للكثير من المباريات منذ مراحلهما الأولى، وهذا بالتأكيد أثر على حالة الإجهاد العضلى للثنائى.

وأضاف لاعب الأهلى الأسبق أن حالة الملاعب المصرية لا يمكن أن تكون السبب الأول فى الإصابات التى تعرض لها فتحى وعاشور، فالملاعب تطورت كثيراً عن الفترات السابقة، برامج التأهيل غير السليمة هى السبب الرئيسي.

رضوان أكد أن الإصابات التى تلحق باللاعبين الكبار وتكرارها يؤثر على عودة اللاعبين واستعادة مستوياتهم، فعملية الاستشفاء تستغرق فترات أطول، ونصح لاعب الأهلى بضرورة حصول اللاعبين على فترات راحة مثلما يحدث فى أوروبا، ينفصلون خلالها عن كل ما يتعلق بكرة القدم حتى يستعيدوا جاهزيتهم.

طارق العشري يكشف سر الاصابات

أكد طارق العشرى، المدير الفنى لفريق حرس الحدود، أن تعرض ثنائى الأهلى أحمد فتحى وحسام عاشور للإصابات المستمرة قد يعجل بنهاية المشوار الكروى، خاصة مع ارتفاع معدل الأعمار للاعبين.

وقال العشرى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه لا شك فى تأثير الإصابات على التعجيل بنهاية مشوار عاشور وفتحى مع الساحرة المستديرة، مشيرا إلى أن إصابات الملاعب لها 4 أسباب رئيسية وهى قلة التأهيل، ضغط المباريات، وأرضية الملاعب، وارتفاع معدل أعمار اللاعبين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة