موجز 6.. "الأعلى للإعلام" يقرر حظر ظهور رئيس الزمالك بوسائل الإعلام شهرين

الثلاثاء، 15 يناير 2019 06:00 م
موجز 6.. "الأعلى للإعلام" يقرر حظر ظهور رئيس الزمالك بوسائل الإعلام شهرين الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر موقع "اليوم السابع" عددا من الأخبار والموضوعات المهمة خلال الساعات الماضية، على رأسها، "الأعلى للإعلام" يصدر قرارا بحظر ظهور رئيس الزمالك بوسائل الإعلام شهرين.
 
فيما يلى موجز أخبار "اليوم السابع" للساعة السادسة مساء..

 

 
 
أعلنت حركة الشباب الصومالية مسئوليتها عن الهجوم في العاصمة الكينية نيروبي، جاء ذلك وفق ما أفادت به قناة العربية فى خبر عاجل.
 
 
 
وجهت الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء عصام شادى مساعد الوزير للمرور، بعض النصائح للسائقين، مناشدة إياهم بالالتزام بالإرشادات العامة والتعليمات أثناء السير أعلى الطرق والمحاور والميادين بسبب سوء الأحوال الجوية
 
 
 
ضبطت أجهزة الأمن مأذون يزوج القاصرات وصل عددها إلى 29 زيجة، فى إطار جهود الأجهزة الأمنية لمكافحة كافة صور الخروج على القانون ومواجهة الأنشطة الإجرامية التى من شأنها التأثير على استقرار المجتمع.
 
 
 
أكد الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، على أن الدولة تعمل على تنظيم ما هو عشوائى وتقتحمه كما حدث مع الأحياء العشوائية التى كانت تمثل خطرا داهم على حياة سكانها.
 
 
 
ينشر اليوم السابع صورا للفنان السوري أسعد فضة من داخل إقامته بأحد فنادق القاهرة، بعدما انتشرت شائعات كثيرة عن وفاته، وهو حاليا يتابع فعاليات مهرجان المسرح العربي بالقاهرة وبصحة جيدة كما تأكدنا منه شخصيا .
 
 
 
تلقى النادى الأهلى، اليوم الثلاثاء، فاكس رسميا من نظيره أحد السعودى يطلب فيه استعارة مؤمن زكريا جناح الفريق الأحمر والمنتخب الوطنى.
 
 
 
أصيب عدة أشخاص فى إطلاق نار وانفجار قرب مجمع يضم فندقا سياحيا ومكاتب إدارية فى العاصمة الكينية نيروبى، وبدأت السلطات الكينية عملية إجلاء السكان من محيط موقع حادث إطلاق النار بمجمع بالعاصمة الكينية نيروبى
 
 
 
قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد، منع رئيس نادى الزمالك، من الظهور فى جميع وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمطبوعة والمواقع الإلكترونية والصحف، لمدة شهرين باستثناء ما يتعلق بصفته النيابية أو بمناسبة الأعمال البرلمانية التي يجريها مجلس النواب.
 
 
 
استقبل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليوم، جيفرى آدامز، السفير البريطاني لدي القاهرة، بحضور مدير القسم التجاري بالسفارة، لبحث سبل تعزيز مجالات التعاون القائمة بين البلدين.
 
 
 
قدمت موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية، التهنئة للبيضة التى استطاعت أن تحظى بأكبر عدد على الإطلاق من حالات الإعجاب في موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، حيث تخطت حاجز الـ 40 مليون لايك فى 11 يوما فقط.
 
 
 
ينشر اليوم السابع صورا من كواليس استعداد النجمة صابرين للمشاركة فى عودة المطربة الراحلة كوكب الشرق" أم كلثوم" على خشبة المسرح مجدداً، من خلال حفل غنائى بمهرجان "شتاء طنطورة" فى السعودية يوم 25 يناير الجارى هو الأول من نوعه، وذلك باستخدام تقنية "الهولوغرام" حيث يتم عرض حركات وجه وشفاه صابرين مع صوت أم كلثوم وكأنها متواجدة على المسرح.
 
 
 
أجرى د. محمد المحرصاوى، رئيس جامعة الأزهر، جولة ميدانية مفاجئة، على لجان امتحانات الفصل الدراسى الأول بكلية الإعلام للبنين بالقاهرة، واطمأن، على حُسن سير الامتحانات، وتحقق الانضباط، والتزام الجميع بالتكليفات المسندة إليهم، ولم يتلق أى شكاوى حول مستوى الأسئلة أو خروجها عن المنهج الدراسى المقرر الذى تم شرحه للطلاب من الكتاب الجامعى، خلال المحاضرات. 
 
 
 
أقر مجلس النواب برئاسة الدكتور على عبد العال، عقوبة الغرامة بما لا يزيد عن 50 ألف جنيه على القيام بترخيص بتأسيس شركات أو فروع لها لمزاولة نشاط النقل البرى للركاب أو البضائع داخل حدود الدولة أو خارجها، إلا بعد الحصول على موافقة جهاز النقل البرى الداخلى والدولى.
 
 
 
قالت امرأة كينية إن دوي انفجارين سُمع فى مجمع فخم يضم فندقا ومكاتب بالعاصمة نيروبى اليوم الثلاثاء. وقال شخص آخر فى مكتب داخل فندق دوسيت لرويترز عبر الهاتف "نتعرض للهجوم" ثم أنهى المكالمة.
 
 
 
الحصول على جسم رشيق ومثالى هدف يسعى إليه الكثيرون سواء من السيدات أو الرجال وهو ما يجعل البعض يلجأ للطرق السريعة لإنقاص الوزن من خلال وصفات غير صحية فتكون النتيجة الإضرار بالجسم بدلا من تحسين شكله ويصل الأمر للتعرض لمخاطر صحية سريعة.
 
 
 
تفوق النادى الأهلى على غريمه نادى الزمالك فى الاستفتاء الذى طرحته صحيفة "ماركا" الإسبانية حول الفريق الأكثر شعبية فى مصر، حتى الآن.
 
 
 
أكدت اللجنة العليا لاسترداد اراضى الدولة برئاسة المهندس شريف إسماعيل مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والاستراتيجية على التنسيق الكامل مع مجلس الوزراء لإجراء تعديلات تشريعية من شأنها تشديد العقوبات على المتعدين على أراضى الدولة ما يحقق الردع ويؤكد هيبة الدولة ويضمن القضاء على ظاهرة وضع اليد باعتبارها تعدى على المال العام للدولة الذى يجرمه القانون.
 
 
 
قامت مصر باتخاذ العديد من الخطوات خلال الفترة الماضية، أسفرت عن اختيار القاهرة مقرا لمنتدى غاز شرق المتوسط، مما يدعم التحول إلى مركز إقليمى لتجارة وتداول الطاقة بالمنطقة بما تمتلكه من إمكانيات هائلة لتعظيم الاستفادة من اكتشافات الغاز بحوض البحر المتوسط.
 
 
 
واصل طلاب الصف الأول الثانوى لليوم الثالث على التوالى أداء الامتحانات التجريبية، كأول اختبارات فى الثانوية التراكمية، حيث أدى قرابة 580 ألف طالب وطالبة امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية اليوم الثلاثاء وتشمل اللغات" الفرنسية والأسبانية والألمانية والإيطالية".
 
 
 









مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

غيث

بيئة صحية نظيفة امنة للجميع اولاً .... اكثر من 100 مليون صحة لجميع المواطنين

👍

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة