أكرم القصاص - علا الشافعي

طلاب الصف السادس الابتدائى ينتهون من الامتحانات غدا الأربعاء

الثلاثاء، 15 يناير 2019 07:00 ص
طلاب الصف السادس الابتدائى ينتهون من الامتحانات غدا الأربعاء وزارة التربية والتعليم
كتب أحمد جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعيش الأهالى وأولياء الأمور حالة من الترقب وساعات من الانتظار تمر عليهم كالدهر، وذلك تزامنا مع أداء أبنائهم امتحانات مادتى اللغة الإنجليزية والعلوم، اليوم الثلاثاء، وتختتم بمادة الدراسات الاجتماعية يوم الأربعاء 16 يناير.

يتزايد قلق أولياء الأمور على هامش توقعات إعلان الشهادة الإبتدائية لطلاب الصف السادس الإبتدائى، خلال مطلع الأسبوع المقبل أو نهايته، كذلك سوف يتم الإعلان عن ظهورها مباشر من خلال بوابة نتائج التعليم الأساسي والتي يتم انطلاقها تحت رعاية وزير التربية والتعليم.

ومن المقرر أن يعتمد الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم، النتيجة بعد الانتهاء من تصحيح جميع أوراق الأجابة بمنتهي الدقة حتي يأخذ كل طالب حقه المشروع فى رصد بيان الدرجات الشخصية، حيث أكدت وزارة التربية والتعليم أن الامتحانات كانت قد انتهت بشكل يسير وسلام تام ولم يتم الحصول على أى شكاوى خلال الاسئلة الخاصة بالامتحانات، وأنها جاءت على مستوى الطالب المتوسط.

وأكدت وزارة التعليم بأن تطبيق نظام التعليم الحديث قد أنتهي لكافة الطلبة ولا يزال باقى الطلاب في مرحلة التعليم الاساسي هم في عملية البحث الواسعة حول نتيجة الصف السادس الابتدائي 2019.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

.... ...

الامتحانات خلصت من الأسبوع اللي فات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة