صفقات الأهلى الجديدة "نعمة ونقمة".. المنافسة تشتعل فى 3 مراكز.. 5 متنافسين على حجز مركز الجناح الأيسر.. المجهول ينتظر الشيخ وحمودى فى الجناح الأيمن.. ناصر وصالح فى معركة "معلم النص".. وحمدى فتحى يهدد هشام محمد

الثلاثاء، 15 يناير 2019 12:00 ص
صفقات الأهلى الجديدة "نعمة ونقمة".. المنافسة تشتعل فى 3 مراكز.. 5 متنافسين على حجز مركز الجناح الأيسر.. المجهول ينتظر الشيخ وحمودى فى الجناح الأيمن.. ناصر وصالح فى معركة "معلم النص".. وحمدى فتحى يهدد هشام محمد الأهلى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبال الأبطال، ذلك ما حظيت بها الصفقات الجديدة فى النادى الأهلى قبل أن تلعب دقيقة واحدة بين صفوف المارد الأحمر، من قبل جماهير القلعة الحمراء التى تمنى النفس بأن تتمكن الإضافات الجديدة من معالجة ثغرات الفريق الأحمر التى ظهرت جلية منذ انطلاق الموسم الحالى.

 

فرحة البدايات التى طمعت جماهير القلعة الحمراء أن تدوم إلى النهاية، تحولت إلى منافسة واسعة بين اللاعبين الجدد والقدامى فى النادى الأهلى، الذى بات يحتفظ بتشكيلة قوية من اللاعبين يدعمها دكة بدلاء من العيار الثقيل.

 

5

لاعبين يتنافسون على حجز مركز الجناح الأيسر

باتت الحرب مشتعلة فى الجبهة اليسرى بالقلعة الحمراء، والتى تضم عددا ضخما من اللاعبين مثل جونيور أجاى العائد مؤخراً من الإصابة، مؤمن زكريا الذى أنهى جدل بقائه فى الأهلى بعد تجديد تعاقده، إسلام محارب الذى بات جليساً لدكة بدلاء الفريق، رمضان صبحى العائد إلى الفلعة الحمراء من هدرسفيلد الإنجليزى، وجيرالدو المنضم حديثاً إلى الفريق الأحمر.

 

واقعياً حجز رمضان صبحى مركزه الأساسى مع النادى الأهلى، وحظى بإشادة الجماهير الحمراء خلال الثلاث مباريات التى خاضها بين صفوف الفريق منذ انضمامه فى يناير الحالى، بعدما شكل جبهة قوية مع على معلول، فيما بات الرباعى يترقب دوره فى المشاركة مع لاسارتى.

 

المجهول ينتظر الشيخ وحمودي في الجناح الأيمن

بات مصير ثنائى الأهلى أحمد حمودى وأحمد الشيخ مجهولا داخل القلعة الحمراء، بعدما ضم الأهلى حسين الشحات والذى يتميز بقدرته على اللعب فى أكثر من مركز من بينها الجناح الأيمن، ويبدو أن الشحات أسر قلوب جماهير الأهلى منذ المشاركة الأولى أمام فيتا كلوب، وهو ما يشكل خطورة على ثنائى الجبهة اليمنى فى القلعة الحمراء.

ناصر وصالح في معركة "معلم النص"

فى معركة الوسط يحتدم الصراع بين ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق الأحمر، والذى تألق فى مبارياته الأخيرة مع الأهلى خاصة فى مواجهة فيتا كلوب بدورى أبطال أفريقيا، حيث افتتح ناصر التسجيل للأحمر، وبين صالح جمعة الذى يترقب قيده مع الفريق بعدما قدم فروض الولاء والطاعة إلى الإدارة والجماهير.

 

حمدى فتحى يهدد هشام محمد

بعد انضمام حمدى فتحى، لاعب وسط إنبى السابق إلى النادى الأهلى، بات أقرب اللاعبين لحجز مركز أساسى بين صفوف الفريق الأحمر، بعد تراجع مستوى هشام محمد لاعب الأهلى بشكل ملحوظ، وباتت ثنائية عمرو السولية وحمدى فتحى الأقرب لتشكيل القلعة الحمراء فى المباريات المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة