سفير الدانمارك بالقاهرة: صندوق استثمار للتنمية المستدامة برأس مال مليار دولار

الثلاثاء، 15 يناير 2019 04:00 م
سفير الدانمارك بالقاهرة: صندوق استثمار للتنمية المستدامة برأس مال مليار دولار رئيس وزراء الدنمرك
كتب – إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال توماس كريستنسن سفير الدانمارك بالقاهرة، إنه تم تأسيس صندوق استثمار لاهداف التنمية المستدامة برأس مال مليار دولار، حيث يركز هذا الصندوق على الاستثمار فى الدول الأجنبية والاستثمارات التجارية.

 

وأكد السفير خلال فعاليات المؤتمر الإقليمى للأهداف السبعة عشر للتنمية المستدامة للأمم المتحدة، الذى ينظمه مكتب الالتزام البيئي باتحاد الصناعات، برئاسة الدكتور شريف الجبلي، بالتعاون مع اتحاد الصناعات فى الدنمارك والأردن وتونس والمغرب، على ضروروة مشاركة رجال الأعمال بالدنمارك فى مجتمع الأعمال المصرى بسبب الفرص المتاحة فيه، مشيرا إلى حرص  بلاده إلى تحقيق التعاون مع مصر.

 

بدورها قالت ماريون ديكتيس مدير الاتصال باتحاد الصناعات الدينماركي، أن التنمية المستدامة تعطي فرصة كبيرة لخلق شراكات جديدة بين الدول وفتح فرص استثمارية جديدة، مشيرة إلى أن أهداف الشركات للتنمية لن تتحقق إلا من خلال تحقيق الأهداف السبعة عشر للتنمية المستدامة.

 

قال ريتشارد ديكتس المنسق المقيم لبرنامج الامم المتحدة الإنمائي بمصر، أنه يمكن تحقيق اهداف التنمية المستدامة من خلال  الاستثمارات الراسمالية واستثمارات الدولة والتي تعتبر أساسية التنمية المستدامة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة