رئيس الوزراء اليمنى يستعرض مع وفد أوروبى تجاوزات الحوثيين بالحديدة

الثلاثاء، 15 يناير 2019 10:21 م
رئيس الوزراء اليمنى يستعرض مع وفد أوروبى تجاوزات الحوثيين بالحديدة رئيس مجلس الوزراء اليمنى الدكتور معين عبدالملك
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرض رئيس مجلس الوزراء اليمنى الدكتور معين عبدالملك، فى العاصمة اليمنية المؤقتة عدن، اليوم الثلاثاء، مع سفيرة الاتحاد الأوروبى لدى اليمن أنتونيا كالفو، والسفير الفرنسى كريستيان تيستو، ونائب السفير الألمانى كارولا مولار، ونائب السفير الهولندى جم فان، مستجدات ما يجرى فى محافظ الحديدة اليمنية بعد مشاورات السويد التى رعتها الأمم المتحدة.

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية أن اللقاء استعرض ما أسفرت عنه الأيام القليلة الماضية من تجاوزات واضحة وصريحة تمارسها ميليشيا الحوثى الانقلابية المدعومة من إيران، ولا تزال مستمرة فى الخروقات والتنصل من اتفاقات ستوكهولم.

ونوه رئيس الوزراء اليمنى بأن حكومة اليمن تركز عملها فى هذه المرحلة الصعبة على تطوير الوضع الاقتصادى والخدمى من خلال الاعتماد على جملة من الإصلاحات والتدخلات العاجلة لتحسين وضع العملة المحلية والحفاظ على الاقتصاد اليمنى وبحث آليات عملية تزيد من نسبة إيرادات الدولة.

من جهتها، أكدت سفيرة الاتحاد الأوروبى لدى اليمن تمسك الاتحاد الأوروبى بموقفه الثابت تجاه اليمن ودعمه للحكومة الشرعية وحرصه الدائم على تحقيق السلام وحقن دماء اليمنيين.

بدوره، لفت السفير الفرنسى إلى حرص بلاده على دعم اليمن للخروج من الأزمة الراهنة وانطلاق اليمن نحو السلام الذى سيؤسس لدولة مدنية تتحقق فيها تطلعات الشعب اليمني.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة