أكرم القصاص - علا الشافعي

خريطة التوك شو.. كريم قاسم يتحدث عن مشواره الفنى بـ"كلام ستات".. ومعتز بالله عبد الفتاح يناقش أبرز القضايا السياسية والاقتصادية فى "الحياة اليوم".. وبيومى فؤاد يكشف أصعب مواقف واجهها قبل الشهرة بـ"قهوة أشرف"

الثلاثاء، 15 يناير 2019 04:58 م
خريطة التوك شو.. كريم قاسم يتحدث عن مشواره الفنى بـ"كلام ستات".. ومعتز بالله عبد الفتاح يناقش أبرز القضايا السياسية والاقتصادية فى "الحياة اليوم".. وبيومى فؤاد يكشف أصعب مواقف واجهها قبل الشهرة بـ"قهوة أشرف" خالد أبو بكر - أشرف عبد الباقى - مذيعات كلام ستات
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناول برامج "التوك شو" مساء، اليوم الثلاثاء، العديد من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برنامج منفرداً مع ضيوفه، إحدى قضايا المجتمع، لتقديم وجبة إعلامية دسمة للجمهور.

 

"اليوم السابع" يقدم لقرائه التقرير التالى عن خريطة ضيوف برامج التوك شو الليلة:

كلام ستات على ON E

يستضيف برنامج "كلام ستات" الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر، وهيدى كرم، وندى رحمى، عبر شاشة قناة ON E، اليوم الثلاثاء، الفنان كريم قاسم، للحديث عن مشواره الفنى.

وفى الفقرة الثانية يستضيف البرنامج الشاب كريم سعد متعافى من الإدمان للحديث عن قصته من الإدمان إلى التعافى منه.

 

برنامج "كلام ستات" يذاع من السبت إلى الأربعاء، عبر قناة ON E فى تمام الخامسة مساءً، وتقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر، وهايدى كرم، وندى رحمى.

 

قهوة أشرف

يستضيف برنامج "قهوة أشرف" الذى يقدمه الفنان أشرف عبد الباقى، عبر شاشة قناة الحياة، اليوم الثلاثاء، الفنان بيومى فؤاد، فى سهرة فنية.

"قهوة أشرف" برنامج فنى اجتماعى، يستضيف نجوم الفن ونماذج من الشباب المكافح أصحاب الأفكار والمشاريع التجارية المختلفة، ويعرض عبر شاشة قناة الحياة، فى العاشرة مساء الثلاثاء من كل أسبوع، وظهر به عدد من النجوم منهم: محمد هنيدى ومحمود البزاوى و مصطفى خاطر، وسليمان عيد وطاهر أبو الليل، وويزو وسامح حسين، وصلاح عبد الله وأحمد السعدنى، وشيماء سيف، وأحمد رزق ، وسلوى خطاب.


4 شارع شريف

يستضيف برنامج "4 شارع شريف" الذى يقدمه الإعلامى شريف مدكور، عبر شاشة قناة الحياة، اليوم الثلاثاء، فى فقرة المطبخ الشيف منى الطرابيشي، لتقديم أنواع مختلفة من الأطعمة.

ويقدم شريف مدكور، بالبرنامج فقرة عن حكاوي زمان مع سعاد سليمان، وفقرة فاشون شو، مع مصممة الأزياء  رضوى عاطف، وأخيرا فرقة مزازيك الموسيقية مع المطرب وائل كرم، والمطرب حسام حسني.

 

برنامج "4 شارع شريف" يقدمه الإعلامى شريف مدكور من السبت إلى الأربعاء، فى تمام الرابعة عصرا على شاشة قناة الحياة.

 

"الحياة اليوم"

يستضيف الليلة، برنامج "الحياة اليوم"، مع خالد أبو بكر ولبنى عسل، الدكتور معتز بالله عبد الفتاح، أستاذ العلوم السياسية.

 ويتحدث  أستاذ العلوم السياسية عن رؤيته لعدد من الملفات السياسية والاقتصادية في التوقيت الراهن، وأبرز القضايا المطروحة على الساحة.

 

90 دقيقة مع محمد الباز

يفتح الاعلامى محمد الباز فى حلقة الليلة من برنامجه 90 دقيقة على قناة المحور ملف شائك يناقش من خلاله وضع المعارضة فى مصر، وهل هناك ممنوعات فى الاعلام المصرى، أو ممنوعون من الحديث أو الكلام عبر القنوات الحكومية والخاصة.

كما يناقش الإعلامى محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية عددا من القضايا والملفات الشائكة التى تواجهة اأزهر الشريف وتسيطر على الرأى العام فى الفترة الأخيرة وعلى رأسها موقف الأزهر من قانون الأحوال الشخصية وتجديد الخطاب الدينى وموقفه من قضية قرية منشية الزعفرانة بالمنيا وفصل طالبة الحضن بالمنصورة وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الثلاثاء.

 

ويستضيف الإعلامى محمد الباز الكاتب الصحفى أحمد الصاوى رئيس تحرير صوت الأزهر ليكشف دور صوت الأزهر التنويرى والتثقيفى وكيف يرى رأى علماء الأزهر والمشيخة من قضايا التجديد الدينى .

 

كما يجيب الصاوى على .. ما حقيقة وجود كتاب إخوان فى صوت اأزهر ؟ لماذا ﻻ نشعر بتجديد الأزهرللخطاب الدينى؟ كيف يتعامل الأزهر مع أعضاء التدريس الإخوان؟ وأهم التحديات التى تواجه المشيخة.

 

ويواصل الإعلامى محمد الباز حملته لدعم المستشفيات الجامعية ومستشفيات الأورام فى المحافظات المختلفة كما يدشن مبادرة جديدة لحل شكاوى المواطنين بالتنسيق مع وزارة الكهرباء.

 

مساء دى ام سى مع أسامة كمال

يستضيف برنامج "مساء دى ام سى"، مع أسامة كمال، الأمين العام لجامعة الدول العربية السفير أحمد أبو الغيط فى أكثر الحوارات صراحة، ويتحدث أبو الغيط أسباب منع الجامعة العربية من اتخاذ مواقف ضد قطر وما الذى يعوق عودة سوريا لمقاعد الجامعة، ما هى الأسباب وراء ما يحدث فى ليبيا وهل تقف الجامعة منها موقف المتفرج.؟، كيف يجب أن نتعامل مع الولايات المتحدة فى ظل حكم ترامب، وماذا يجب أن يفعل العرب مع تركيا وإيران ومن يجب أن نحذر.

صاحبة السعادة مع إسعاد يونس

يستضيف برنامج صاحبة السعادة"، مع إسعاد يونس، الفنانة حنان مطاوع، وتكشف عن جوانب فى حياتها العائلية ووالدها الفنان الراحل كرم مطاوع، كما تكشف الفنانة الشابة عن أعمالها الفنية الجديدة.

 

يذاع البرنامج على قناة دى ام سى الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع.

 

"القاهرة اليوم" مع جمال عنايت

يفتح الإعلامي جمال عنايت مقدم برنامج القاهرة اليوم الذي يبث عبر فضائية اليوم في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، ملف التحول الرقمي والحكومة الإلكترونية مع المهندس خالد العطار نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للتنمية الإدارية والتحول الرقمي والميكنة.

وفى فقرة أخرى من البرنامج يناقش جمال عنايت الناقد الرياضي أبو المعاطي زكى ما كواليس صفقات كرة القدم وتقييم أداء الأهلى والإسماعيلى والزمالك في بطولات أفريقيا للأندية.

 

يذكر أن برنامج القاهرة اليوم الذي يبث عبر فضائية اليوم من تقديم كلا من جمال عنايت وبثينة توكل وادوارد وإشراف فهيمة أحمد وإخراج محمد عاطف.

 

على مسؤوليتى مع أحمد موسى

يستضيف برنامج "على مسؤوليتى" مع الإعلامى أحمد موسى على قناة صدى البلد، خبير البترول الدكتور جمال القليوبى، ونقاش حول اختيار مصر مقرا لـ"منتدى غاز شرق المتوسط"، وما هى المكاسب التى ستحققها مصر من هذه الخطوة.

كما يستضيف البرنامج فى فقرته الثانية، الفنان تامر عبد المنعم وحديث عن الفن والسياسة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة