أكرم القصاص - علا الشافعي

تغريدة جديدة لترامب تجدد الخلافات مع نانسى .. الرئيس يسأل لماذا تتلقى أجرها

الثلاثاء، 15 يناير 2019 04:53 م
تغريدة جديدة لترامب تجدد الخلافات مع نانسى .. الرئيس يسأل لماذا تتلقى أجرها ترامب
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يوما بعد يوم  تزداد حدة الخلاف بين الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، ونانسى بيلوسى، رئيسة مجلس النواب الأمريكى على خلفية الإغلاق الحكومى، لبعض الإدارات الفيدرالية ، منذ 3 أسا بيع 

 كانت بيلوسى، اتهمت ترامب، بأنه يبقى الأمريكيين رهائن، بواسطة الإغلاق الحكومى، ونقل راديو "سوا" الأمريكي عن بيلوسي ، قولها إن " ترامب استخدم لتوه المكتب البيضاوي لفبركة أزمة وإشاعة الخوف وصرف الانتباه عن الفوضى التي تعم إدارته".

تغريدة دونالد ترامب
تغريدة دونالد ترامب

 

وقال الراديو؟، إن رد بيلوسي جاء بعد طلب ترامب فى أول خطاب له من المكتب البيضاوي تمويلا بقيمة 5.7 مليارات دولار لبناء "حاجز فولاذي" على الحدود مع المكسيك.

فيما طور ترامب الخلاف، اليوم الثلاثاء، إذ غرد عبر تويتر، "لماذا تظل نانسى بيلوسى تتقاضى أجرها، فى حين أن الذين يعملون، لا يتلقون أجورهم؟".

بيلوسى، كانت أكدت سابقا، أن النساء والأطفال على الحدود ،  لا يشكلون خطرا على الأمن، بل يشكلون تحديا إنسانيا، وهو تحد زادته استفحالاً سياسات الرئيس القاسية وغير المثمرة، على حد وصفها.

كان الرئيس ترامب قد حمل في خطابه خصومه الديمقراطيين المسؤولية عن "الإغلاق الحكومي" الذي يشل قسما من الإدارات الفيدرالية في البلاد، متهما الديمقراطيين الذين  تنتمى اليهم بيلوسى ، بأنهم "يرفضون تمويل أمن الحدود".

                                                                

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة