خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

وفقا لدراسة أمريكية

شاهد..كلام ستات: نسبة الطلاق عندما يكون فارق السن بين الأزواج 20 عاماً تصل 95 %

الثلاثاء، 15 يناير 2019 06:36 م
شاهد..كلام ستات: نسبة الطلاق عندما يكون فارق السن بين الأزواج 20 عاماً تصل 95 % الإعلامية شريهان أبو الحسن
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إن هناك دراسة أجراتها إحدى الجامعات الأمريكية بولاية جورجيا، أثبتت أن نسبة الطلاق بين الأزواج الذى بينهم فارق سن يصل إلى 20 عام، تصل إلى 95%، موضحة أن الدراسة جريت على 3 آلاف رجل وامرأة.

وأضافت شريهان أبو الحسن، خلال تقديمها برنامج "كلام ستات"، مع الفنانات نهال عنبر، وهيدى كرم، وندى رحمى، عبر فضائية "on e"، أن الدراسة أثبتت تأثير فارق الأعمار بين الأزواج فى قرار الطلاق،  موضحة أن الدراسة أشارت الى أن الأزواج الذين بينهم فارق العمر 5 سنوات تصل نسبة الطلاق بينهم  18% ،وترتفع هذه النسبة لتصل إلى 39% إذا كان فارق السن بين الزوجين 10 سنوات.

وعلقت شريهان أبو الحسن، قائلة:"  الأعمار ما هى إلا مجرد أرقام والروح هى المحرك الأساسى ،  ولا تتأثر بالعمر والزمن ..الروح لا تتأثر بالوقت والزمن وهى التى تظل شابة بشكل مستمر ".

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن عبد المحسن

ظلم نفسه وأهلها ظالمين

حيكون هو  40  وهي 20 مثلا  هو بيودع مرحلة الشباب وهي لسة ف أولها ثم يبدأ ادائه الجنسي يقل بتوديع الشباب وهي في كامل طاقتها فلا يكافئها ولذلك تطلب الطلاق طبعأ واضح سوء وقلة الضمير لأبو وأم العروسة وظلمهم للراجل اللي ماحسبهاش أبدأ وأفتكر عدم فوات أوان الشباب فوقع ف المحظور وكانت الضحية البنت اللي كانوا عايزين يخلصوا من مصاريفها .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة