خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

شارك برأيك بعد صالح جمعة.. من صاحب المقعد رقم 30 فى قائمة الأهلى الأفريقية؟

الثلاثاء، 15 يناير 2019 07:00 م
شارك برأيك بعد صالح جمعة.. من صاحب المقعد رقم 30 فى قائمة الأهلى الأفريقية؟ فريق الأهلى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعدما اختارت الجماهير، صالح جمعة صانع ألعاب الأهلى للقيد فى المقعد رقم 29 بقائمة الفريق الأفريقية، قبل غلقها فى 30 يناير الحالى، طرح اليوم السابع" استفتاءً جديدًا للجماهير من أجل أختيار اللاعب صاحب المقعد رقم 30 والأخير في القائمة الأفريقية.

وكان صالح جمعة  حصل حتى الأن على نسبة 52% من تصويت الجماهير فى الاستفتاء الذى طرحه "اليوم السابع" أمس الاثنين، فيما جاء مؤمن زكريا فى المركز الثانى برصيد 18% ومن بعده محمود وحيد بنسبة 13%، ثم أحمد الشيخ بنسبة 9%، ورامى ربيعة في المركز الأخير بنسبة 8%.

الأهلى قيد فى قائمته الأفريقية 28 لاعبًا حتى الآن، وهم: محمد الشناوى، شريف إكرامى، على لطفى، أحمد فتحى، محمد هانى، ساليف كوليبالى، سعد سمير، محمد نجيب، على معلول، أيمن أشرف، حسام عاشور، عمرو السولية، هشام محمد، كريم نيدفيد، إسلام محارب، محمد شريف، ميدو جابر، أحمد حمودى، وليد سليمان، ناصر ماهر، وليد أزارو، صلاح محسن، مروان محسن، حسين الشحات، ياسر إبراهيم، جونيور أجايى، رمضان صبحى، حمدى فتحى.

ويتبقى للأهلى مقعدان شاغران فى القائمة الأفريقية، من المنتظر أن يحددهما الجهاز الفنى بقيادة الأوروجويانى مارتن لاسارتى.

يذكر أن الأهلى استغنى عن المالى ساليف كوليبالى، عقب مواجهة فيتا كلوب الكونغولى الأخيرة فى افتتاح دور المجموعات بدورى الأبطال إلا أنه لا يمكن استبدال اللاعب بالقائمة الأفريقية ليظل حاجز مقعدًا بها دون الاستفادة من خدماته.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

على عطا

صالح جمعة

المفروض صالح رقم 1 في القائمة الافريقية

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو محمود

مؤمن زكريا

اللي يستحق بصراحه مؤمن زكريا لابد من قيده في القائمه الافريقيه لاني حرام ده مظلوم حالياً في الاهلي بسبب محمد يوسف بس كفايه انه جدد العقد بتاعه وكان ممكن يلعب في بيرميدز وبصراحه اللي عايز يمشي بجد هو محمد يوسف لاني حيدمر الاهلي زي حسام البدري لما دمر الاهلي بجب من تدخل الخطيب لاني محمد يوسف مؤثر علي المدير الفني الجديد زي ما عمل كده مع كالديرون ورحل بسبب تدخل محمد يوسف في التشكيل ياريت يمشي هو وطارق سليمان مدرب حراس المرمي

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد دياب

محمود وحيد طبعا

حيث انه ليس من المعقول اكمال البطوله بدون باك شمال بعد رحيل صبرى رحيل 

عدد الردود 0

بواسطة:

هشام مصطفى

محمود وحيد

محمود وحيد بإذن الله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة