أكرم القصاص - علا الشافعي

سمير حلبية: كوفى يتهرب من التجديد للمصرى ويلعب على مشاعر الجماهير

الثلاثاء، 15 يناير 2019 06:29 م
سمير حلبية: كوفى يتهرب من التجديد للمصرى ويلعب على مشاعر الجماهير محمد كوفى
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد  سمير حلبية رئيس مجلس إدارة المصري أن المجلس جاهز تماماً لتجديد تعاقد البوركينابى محمد كوفى مدافع الفريق الأول مع النادي والذي ينتهي بنهاية الموسم الجارى.

وأضاف حلبية فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى المصرى أن مجلس الإدارة مقتنع تماماً بقدرات اللاعب وعطاؤه مع الفريق على مدار الموسمين الماضيين وعلى هذا الأساس استمرت محاولات التجديد معه على مدار الأشهر الماضية ، حيث تم عقد العديد من الإجتماعات مع اللاعب الذي رفض التجديد في كل مرة بحجج مختلفة رغم الإستجابة الفورية من مجلس إدارة المصري للعديد من طلباته خلال الفترة الماضية.

وأشار  حلبية أنه من الواضح أن اللاعب يرغب في انهاء تعاقده مع المصري بنهاية الموسم الحالي دون التجديد للفريق رغبةً منه في الإنتقال الحر لأي من الأندية التي تقدمت بعروض لضمه دون تحقيق أدنى استفادة للنادي الساحلى ، وهو الأمر الذي يضر بمصلحة النادي الذي دفع مبلغاً كبيراً نظير انتقال اللاعب من الزمالك ناهيك عن المقابل المادى للتعاقد السنوي مع اللاعب على مدار موسمين.

وعن الأقاويل التي أثيرت فى الفترة الأخيرة عن عدم حصول اللاعب على مستحقاته.. أكد  حلبية أن اللاعب حصل على 45 ألف دولار في الأول من أغسطس الماضى بما يعادل 25 % من قيمة عقده السنوي البالغ قيمته 180 ألف دولار، كما حصل مقدماً على مبلغ 15 ألف دولار من القسط المستحق في الأول من فبراير المقبل، فيما سيحصل اللاعب على نسبة الـ 50% المتبقية من عقده على قسطين متساويين الأول في الثلاثين من مايو المقبل ، والثاني في الأول من يوليو المقبل أيضاً.

واختتم رئيس المصرى تصريحاته مؤكداً أن مجلس إدارة المصري يسعى وبكل قوة للحفاظ على حقوق ناديه لدى الجميع مضيفاً أن الكرة الآن في ملعب محمد كوفي الذي عليه أن يثبت حسن نواياه بالتجديد الفوري للمصري بدلاً من المماطلة في هذا الأمر واللعب على مشاعر الجماهير المخلصة والوفية لناديها ، مشيراً أن ادارة النادي المصري ستتخذ اجراءات صارمة تجاه كل من يخرج عن النص من كافة العناصر داخل النادي المصري.

كوفى يلاعب المصرى
كوفى يلاعب المصرى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو أحمد

الهرم المقلوب في مصر

العقد شريعة ينتهي كما يبدأ بالتراضي. المفروض أن أي نادي أقوي من أي لاعب . وعلي اللاعب أن يسعي بنفسه لتجديد التعاقد مع ناديه بإخطار رسمي قبل شهرين من موعد الانتهاء . إذا لم يفعل في حينه يبحث النادي عن لاعب جديد بمعرفته . النادي أبقي من أي لاعب . ولكن على جميع الأندية ألا تفاوض لاعباً أثناء سريان عقده الحالي . لماذا لم يتنقل الخطيب بين الأندية ؟؟ الخطيب قيمته في الأهلي أعلا من قيمته في أي نادي آخر حتي لو كان الزمالك . هل يذكر أحد محمد عبد الجليل أو أيمن شوقي أو أحمد حسن كلاعب أهلاوي. هل تذكرون طاهر أبو زيد حينما لم يقيده الأهلي عام 1992 وذهب للقناة  وذهب لأول تمرين ولم تطاوعه نفسه فعاد إلي القاهرة واعتذر للقناة ، ثم أعلن اعتزاله في النادي الأهلي .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة