خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

الأرصاد تحذر: رياح مثيرة للرمال والأتربة تصل للعاصفة خلال الـ48 ساعة المقبلة

الثلاثاء، 15 يناير 2019 09:59 ص
الأرصاد تحذر: رياح مثيرة للرمال والأتربة تصل للعاصفة خلال الـ48 ساعة المقبلة عاصفة ترابية - أرشيفية
كتب ــ محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حذر الدكتور أحمد عبد العال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، من تعرض البلاد اليوم الثلاثاء، لعاصفة ترابية قد تصل لحد العاصفة على المناطق المكشوفة، حيث تشهد البلاد نشاطا للرياح الجنوبية الغربية على شمال البلاد تكون مثيرة للرمال والأتربة على أغلب الأنحاء.
 
وأضاف رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن هذه الفترة تشهد أيضا فرصا لسقوط الأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحرى ومدن القناة قد تمتد للقاهرة، موضحا أنه من المتوقع أن يبدأ التحسن فى حالة الجو نسبيا الخميس المقبل بهدوء حركة نشاط الرياح مع استمرار انخفاض درجات الحرارة.
 
وأشار رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية إلى أننا فى فصل الشتاء ومن الطبيعى الانخفاض الملحوظ فى درجات الحرارة، ولكن وجود الرياح والعواصف الترابية التى لم نعتاد عليها فى مثل هذا الوقت من العام راجع نتيجة التغيرات التى أثرت على العالم كله ومنها مصر.
 
ووجه رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عددا من النصائح للمواطنين خلال الـ 48 ساعة المقبلة، فى مقدمتها ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة، وتجنب ممارسة الأنشطة البحرية خاصة على البحر المتوسط، والقيادة بهدوء على الطرق السريعة، نظرا لانخفاض الرؤية أثناء سقوط الأمطار، وتجنب التعرض المباشر للأتربة خاصة مرضى الجهاز التنفسى والجيوب الأنفية.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة