أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو وصور.. منتخب اليد يستعيد أمل التأهل للدور الثانى بمونديال كرة اليد بالفوز على الأرجنتين.. أبناء ديفيز يهزمون التانجو على صالة رويال أرينا.. على زين أفضل لاعب فى اللقاء.. محمد سند وعصام الطيار كلمة السر

الإثنين، 14 يناير 2019 09:19 م
فيديو وصور.. منتخب اليد يستعيد أمل التأهل للدور الثانى بمونديال كرة اليد بالفوز على الأرجنتين.. أبناء ديفيز يهزمون التانجو على صالة رويال أرينا.. على زين أفضل لاعب فى اللقاء.. محمد سند وعصام الطيار كلمة السر منتخب مصر لكرة اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح منتخب مصر لكرة اليد فى استعادة أمل التأهل إلى الدور الثانى بكأس العالم المقام فى الدنمارك بالفوز على الأرجنتين بنتيجة 22 /20، فى ثالث مواجهات المونديال رقم 26 للرجال على صالة رويال أرينا بالعاصمة الدنماركية كوبنهاجن.

 
مباراة مصر والارجنتين لكرة اليد
مباراة مصر والارجنتين لكرة اليد
 
 

الإسبانى ديفيز يحقق الفوز الرسمى الأول له مع الفراعنة

شهدت هذه المباراة تفوقا ملحوظا لأبناء ديفيد ديفيز المدير الفنى لمنتخب مصر لكرة اليد الذى حقق أول فوز رسمى له مع الفراعنة، ويعتبر هذا الفوز بمثابة عنق الزجاجة للفراعنة لإحياء الأمل فى مشوار التأهل قبل مواجهة المجر وأنجولا فى رابع وخامس لقاءات المجموعة الرابعة، بعدما خسر فى أول مباراتين من السويد 27 / 24 وقطر 28 / 23 على التوالى .

 
منتخب مصر يهزم الارجنتين بكاس العالم لكرة اليد
منتخب مصر يهزم الارجنتين بكاس العالم لكرة اليد
 

وتقام البطولة بنظام تأهل أول ثلاثة منتخبات من المجموعات الأربع إلى الدور الرئيسى، مكونين مجموعتين كل منهما تضم ستة منتخبات يتم ترتيبها حسب النقاط التى صعد بها كل منتخب من الدور الأول، يتأهل أول منتخبين من كل مجموعة إلى الدور قبل النهائى، ثم يلتقى الفائزان فى المباراة النهائية.

 

 

منتخب اليد يواصل التألق على التانجو 

بهذه النتيجة يواصل منتخب مصر التفوق على راقصى التانجو، بعدما وقف التاريخ بجانب منتخب مصر بتحقيق الفوز بنتيجة 31 / 26 فى الجولة الرابعة بدور المجموعات التمهيدى فى النسخة الماضية من مونديال فرنسا 2017.

 
WhatsApp Image 2019-01-14 at 8.34.47 PM
 
 

عودة الروح وراء تفوق الفراعنة أمام الأرجنتين 

فيما أن عودة الروح والثقة وراء فوز منتخب مصر على الأرجنتين فى لقاء اليوم والتى غابت عن اللاعبين فى لقاء قطر بالأمس، فى ظل رغبة الفراعنة فى تصحيح الأوضاع بالمونديال .

 
منتخب مصر يهزم الارجنتين بكرة اليد
منتخب مصر يهزم الارجنتين بكرة اليد
 

سند والطيار كلمة السر فى تحقيق الفوز

كما أن محمد سند والحارس محمد عصام الطيار لاعبى المنتخب يعدان كلمة السر فى تألق منتخب مصر اليوم نظرا لأدائهما المتميز لما يمتلكانه من طموح قوى من أجل كتابة تاريخ مع الفراعنة فى هذه النسخة من المونديال .

 

دخول حجاج فى  قائمة الأرجنتين.. ووسام نوار يواصل الغياب 

شهدت قائمة منتخب مصر لكرة اليد فى لقاء اليوم دخول عمر حجاج بدلا من أكرم يسرى، حيث ضمت أيضا كلا من، كريم هنداوى "بشيكتاش التركى” ومحمد عصام الطيار "الأهلي"فى حراسة المرمى، وعمر الوكيل "الأهلى” وكريم أيمن "الزمالك" وعلى زين "الشارقة الإماراتى” ويحيى الدرع "الزمالك" وعبد الرحمن فيصل "الأهلى” وعمر حجاج "الأهلى” وإسلام حسن "الأهلى” وأحمد خيرى "الأهلى” وأحمد الأحمر "الزمالك" ويحيى خالد "الزمالك" ومحمد سند "نيم الفرنسى” وإبراهيم المصرى "الأهلى” ومحمد ممدوح هاشم "مونبلييه الفرنسى” ومحمد جمال"الجزيرة، فيما يواصل وسام سامى نوار لاعب الزمالك خروجه من قائمة المباريات للقاء الثالث على التوالى .

 
منتخب مصر لكرة اليد يهزم الارجنتين
منتخب مصر لكرة اليد يهزم الارجنتين
 

على زين أفضل لاعب فى المباراة

حصل على زين نجم المنتخب على لقب أفضل لاعب فى المباراة من قبل اللجنة المنظمة للبطولة، وقدم أداء أكثر من رائع بعد ظهوره بمستوى متواضع فى اللقاءين الماضيين.

 

وزير شرف صبحى يهنئ منتخب اليد بالفوز على الأرجنتين

هنأ أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، بعثة منتخب مصر لكرة اليد بالفوز على الأرجنتين، مشيدا بروح اللاعبين فى المباراة، مشيرا إلى إمكانية تقديم المزيد من المجهود خلال المباريات القادمة للفوز وتحقيق نتائج إيجابية لصالح مصر، وهو ما يتمناه الشعب المصرى وترغب الدولة فى تحقيقه.

 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة