أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. ماذا قدم الشحات و صبحى فى الظهور الأول مع الأهلى؟

الإثنين، 14 يناير 2019 12:05 ص
فيديو.. ماذا قدم الشحات و صبحى فى الظهور الأول مع الأهلى؟ الشحات
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مباراة الأهلى أمام فيتا كلوب فى الجولة الأولى من دور المجموعات من دورى أبطال أفريقيا ، والتى أقيمت باستاد برج العرب ، وانتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين دون رد ، مشاركة حسين الشحات فى أول ظهور له مع الفريق الاحمر بعد التعاقد معه قادما من العين الإماراتى .

كما شهد اللقاء مشاركة رمضان صبحى فى أول ظهور أفريقى مع الفريق ، والذى تم تدعيم صفوف الأحمر به على سبيل الإعارة ، من فريق هيدرسفيلد الإنجليزى ، حيث شارك العفيجى فى مباراتى الأهلى أمام سموحة و بيراميدز .

ولكن ماذا قدم الشحات وصبحى فى اللقاء الأفريقى مع الأهلى ..

لمسات الشحات مع الأهلى 

<div ><iframe src="https://streamable.com/s/wkokd/toxbuy" frameborder="0" width="100%" height="100%" allowfullscreen ></iframe></div>

قدم حسين الشحات  أداء فنيا متوسطا في أول ظهور له مع المارد الأحمر في مواجهة فتيا كلوب حيث  لم يستطع أن يسجل أي أهداف في الظهور الأول الرسمى له .

وقد بدأ  مارتن لاسارتى المدير الفنى للفريق بحسين الشحات ، أساسيًا في الخط الهجومي للأهلي بجوار وليد سليمان ورمضان صبحي، خلف مروان محسن  ، و ظهر أداء الشحات  متواضعا بخلاف  ما كانت الجماهير تتمناه فلم يسجل أو يصنع أى أهداف خلال المباراة .

رمضان صبحى يراوغ حارس فيتا كلوب

.<div ><iframe src="https://streamable.com/s/e7sv2/zthyyk" frameborder="0" width="100%" height="100%" allowfullscreen ></iframe></div>

رمضان صبحى

وكما اعتمد لاسارتى على الشحات من بداية المباراة ، اعتمد أيضا على رمضان صبحى والذى تعد مباراة فيتا كلوب أول ظهور أفريقى للاعب ، بعد انضمامه من هيدرسفيلد الإنجليزى ، ولكن شهدت المباراة تألق رمضان صبحي بشكل مميز مع الفريق ،  وشكل العفيجى قوة وخطورة أمام مرمى فيتا كلوب الكونغولي ، بالإضافة إلى تحركاته فى وسط ملعب الفريق الكونغولى ، إلا أن الخطأ الذى وقع فيه هو عدم ترجمة الفرص إلى أهداف للفريق وإخفاقه  فى إنهاء الهجمات بصورة صحيحة .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة