أكرم القصاص - علا الشافعي

عاطل يستعين بعامل لسرقة شقة جدته بسوهاج

الإثنين، 14 يناير 2019 08:49 ص
عاطل يستعين بعامل لسرقة شقة جدته بسوهاج متهم - أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط قسم شرطة طهطا من كشف غموض سرقة بعض المصوغات الذهبية ومبلغ مالى من شقة مسنه عقب نشوب حريق بالشقة حيث تبين أن وراء إرتكاب الواقعة حفيد السيدة المسنة بالإشتراك مع عامل.

كان اللواء هشام الشافعى مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مأمور قسم شرطة طهطا يفيد بنشوب حريق بإحدى الشقق السكنية دائرة القسم، واكتشاف سرقة بعض المصوعات الذهبية ومبلغ مالى من الشقة.

على الفور، انتقل إلى مكان الواقعة رئيس مباحث قسم شرطة طهطا، وتبين من التحريات بتقدم نصره م ر ق 42 سنة ربة منزل، وتقيم  بندر طهطا، ببلاغ بنشوب حريق محدود بشقة والدتها محروسه ه م ه85 سنة ربة منزل، وتقيم بذات الناحية، وتم إخماده بمساعدة الأهالى "دون حدوث إصابات".

وأضافت بأنها عقب ذلك اكتشفت سرقة "4" غوايش ذهبية، مبلغ "3800 " جنيهاً من داخل الشقة ولم تتهم أحد بالتسبب فـى ذلك، وأسفرت المعاينة لمكان البلاغ عن سلامة جميع منافذ وأبواب الشقة، وتبين وجود أثار حريق محدود بأريكة خشبية بصالة الشقة.

توصلت تحريات ضباط وحدة مباحث القسم، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة  ناصر ا م ر 22 سنة عاطل حفيد مالكة الشقة، وحسين م ح ق " 32 سنة عامل والسابق اتهامه في القضية سرقة متنوعة صديق الأول، ويقيمان بندر طهطا.

تم ضبط المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأضافا بقيامهما بإشعال النيران بالأريكة المشار إليها عقب ارتكابهما الواقعة، خشية افتضاح أمرهما، وتم ضبط المسروقات بإرشادهما.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة