الغرفة الفرنسية: مصر تحتل مكانة عالية على المستوى الدولى

الإثنين، 14 يناير 2019 02:07 م
الغرفة الفرنسية: مصر تحتل مكانة عالية على المستوى الدولى محمود القيسى رئيس الغرفة الفرنسية
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تهنئ غرفة التجارة والصناعة الفرنسية بمصر القيادة المصرية والسلطات والشعب المصري تهنئة حارة بمناسبة اختيارها مضيفًا لاستقبال كأس الأمم الأفريقية لعام 2019.

ويعد هذا القرار دليلا آخر على أن مصر تحتل مكانة عالية على المستوى الدولي، كما يوضح قدرة السلطات المصرية على تنظيم الأحداث ذات الأهمية الكبرى ويؤكد استعادة الاستقرار في بلاد الفراعنة.

وبعد عامي 1974 و2006، تقام هذه المباراة الكبيرة للمرة الثالثة على الأراضي المصرية، كما أن كأس الأمم الأفريقية لعام 2019 (من 15 يونيو إلى 13يوليو المقبل) له أهمية خاصة.

ويتزامن بالفعل مع فترة مهمة من الانتعاش الاقتصادي في مصر وزيادة الاستثمارات الأجنبية، والعودة التدريجية للسياح وتنفيذ العديد من الإصلاحات في مختلف المجالات التي باتت مثمرة، ومن بينها التعليم والصحة، كما أن المجتمع الدولي، وخاصة القارة الأفريقية، يعي هذه التطورات التي تَعِد بمستقبل مشرق لهذا البلد العظيم، مصر.

وتؤكد غرفة التجارة والصناعة الفرنسية بمصر فى بيانها اليوم، على تهنئتها باختيار مصر مضيفًا لكأس الأمم الأفريقية لعام 2019، وتتمنى التوفيق للمنظمين الذين يقع على عاتقهم مسئولية نقل صورة أكثر جمالًا عن مصر للعالم الخارجي، وعن إمكاناتها الهائلة وقدراتها التي لا حصر لها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة