أفلام هوليود المنتظرة فى يناير.. أبرزها لصامويل جاكسون وآن هاثاواى

الإثنين، 14 يناير 2019 04:00 م
أفلام هوليود المنتظرة فى يناير.. أبرزها لصامويل جاكسون وآن هاثاواى هوليود
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عشاق هوليود وأفلامها على موعد مع أفلام غاية فى الإثارة ينتظروها طرحها خلال الأيام المقبلة منها ما يعتبر جزء ثاني بينما هناك أفلام  تعرض للمرة الأولي من بطولة نجوم كبار يأمل محبيهم أن تكون عند حسن ظنهم مثلما اعتادوا مع سحر هوليود الذى يتجلى في بداية من المفترض أن تكون رائعة للعام الجاري 2019 مثلما يحدث كل عام في هذا الوقت، وهو ما دفعنا للتعرض لأهم تلك الأفلام.

على رأس الأفلام الجزء الثاني من فيلم split  لـ جيمس ماكفوي باسم glass، خاصة أنه يجمع به النجمين بروس ويلز وصامويل جاكسون مما يدل على وجود فيلم من طراز رفيع للغاية خاصة أن الجزء الأول منه نال إعجاب النقاد والجمهور حيث جسد فيه ماكفوي حوالى 20 شخصية بعدما لعب دور شخص يعاني من الانفصام.

 

glass
glass

 

أيضاً هناك فيلم Replicas لـ كيانو ريفز الذي يحفل بقاعدة جماهيرية كبيرة تنتظر أفلامه المميزة، والذي تدور أحداثه فى إطار تشويقي وخيال عالمي من خلال عالم بيولوجي يلعب دوره كيانو ريفز الذى يحاول بكل جهده إعادة عائلته للحياة من جديد مهما كلفه الثمن بعدما رحلوا عن الحياة بسبب حادثة.

 

.0.
 

 

ومن ريفز إلى ماثيو ماكونهي الذى شوق محبيه حول العالم عبر برومو أحدث أفلامه Serenity التي تشاركه فيه آن هاثاوي دور البطولة خلال فيلم شيق للغاية، وتدور أحداثه حول رجل تطالبه زوجته السابقة بإنقاذها من زوجها العنيف بقتله وإلقائه لأسماك القرش.

 

6510841-988977474
 
 
 
 
 
 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة