7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الإثنين، 14 يناير 2019 04:00 م
 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم مروان محسن
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم 14 يناير 2019 العديد من الأخبار الرياضية المهمة و أبرزها ، رسميا.. 6 ملاعب تستضيف مباريات أمم أفريقيا 2019.. والدفاع الجوى احتياطيا ، الأشعة تثبت إصابة مروان محسن بشد من الدرجة الثانية ويغيب عن الأهلي شهرا .

رسميا.. 6 ملاعب تستضيف مباريات أمم أفريقيا 2019.. والدفاع الجوى احتياطيا

 

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة هانى أبو ريدة، خلال اجتماعه أمس مع الدكتور أشرف صبحى وزير الرياضة، تخصيص 6 ملاعب لاستضافة مباريات أمم أفريقيا 2019.

الأشعة تثبت إصابة مروان محسن بشد من الدرجة الثانية ويغيب عن الأهلي شهرا

 

أثبتت الأشعة التى أجراها مروان محسن، مهاجم فريق الأهلى، معاناته من شد فى العضلة الأمامية من الدرجة الثانية.

يا فرحة ما تمت.. حسام عاشور يغادر مران الأهلي مصابا فى أول مشاركة بعد شفائه

 

غادر حسام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، مران فريقه اليوم، الاثنين، والمقام على ملعب مختار التتش بمقر النادى بالجزيرة.

الأهلى يقيد ويضم أجاى وحمدى فتحى لقائمة مباراة شبيبة الساورة ويستبعد عاشور

 

أعلن مارتن لاسارتي، المدير الفنى للنادي الأهلي، قائمة الفريق المتوجهة إلى الجزائر صباح غدٍ، الثلاثاء، استعداداً لمواجهة شبيبة الساورة الجزائرى فى الجولة الثانية لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا والمحدد لها يوم 18 من الشهر الجارى.

مجلس الجبلاية يجتمع الأحد المقبل لتشكيل لجان بطولة أمم أفريقيا 2019

 

يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة هانى أبو ريدة، اجتماعا مهما الأحد المقبل بمقر الجبلاية، لمناقشة ترتيبات استضافة أمم أفريقيا 2019.

حمدى فتحى يشارك فى مران الأهلي.. وغياب مروان وهشام محمد

 

انتظم حمدي فتحي لاعب وسط الأهلي الجديد فى مران فريقه المقام حالياً على ملعب التتش بالجزيرة لأول مرة بعد انتقاله من صفوف إنبى لمدة 4 سنوات ونصف.

وكيل "جروس" يُرشّح تعاقد الزمالك مع أحمد على فى الشتاء

 

رشح وكيل السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، أحمد على مهاجم الفريق السابق والمقاولون العرب الحالى، من أجل العودة لقلعة ميت عقبة لتعزيز خط هجوم الفريق الأبيض خلال الفترة الجارية بعدما استقر مسئولى النادى الأبيض على عدم ضم لاعبا أجنبياً بدلا من المغربى حميد أحداد مهاجم الفريق إلا بشروط أولها إن السيرة الذاتية له تفوق المهاجم المغربى وهو ما لم يتوفر فى المرشحين حتى الآن من الأجانب المعروض على القلعة البيضاء لذلك لم يفرط الأبيض حتى الآن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة