خالد صلاح

منتخب مصر لكرة اليد يبحث عن الفوز الأول بمونديال الدنمارك أمام الأرجنتين.. التاريخ ينصف الفراعنة على التانجو.. الخبرات سلاح ديفيز بحثا عن طوق النجاة.. المدرب يحذر من الاستعجال..وعمرو فتحى يطالب الجماهير بالدعاء

الإثنين، 14 يناير 2019 04:00 م
منتخب مصر لكرة اليد يبحث عن الفوز الأول بمونديال الدنمارك أمام الأرجنتين.. التاريخ ينصف الفراعنة على التانجو.. الخبرات سلاح ديفيز بحثا عن طوق النجاة.. المدرب يحذر من الاستعجال..وعمرو فتحى يطالب الجماهير بالدعاء منتخب اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث منتخب مصر لكرة اليد عن تحقيق الفوز الأول فى مونديال الدنمارك أمام الأرجنتين، فى اللقاء الذى سيجمعهما فى السابعة مساء اليوم الاثنين، فى ثالث مواجهاته بكأس العالم ضمن المجموعة الرابعة على صالة "رويال أرينا" بكوبنهاجن.

ويدخل منتخب مصر لقاء الأرجنتين رافعاً شعار "أكون أو لا أكون"، ويطمح الجهاز الفنى واللاعبون فى تحقيق الفوز للإبقاء على آمال التأهل إلى الدور الثانى، بعد خسارة الفراعنة أمام السويد 27 / 24 ثم قطر بنتيجة 28 / 23 على التوالى.

 

التاريخ ينصف مصر أمام التانجو

ينحاز التاريخ للمنتخب المصرى على حساب نظيره الأرجنتينى، حيث التقى المنتخبان فى تاريخ بطولات العالم مرة واحدة فى النسخة السابقة بمونديال فرنسا 2017 وحقق خلالها مصر الفوز بنتيجة 31 / 26 فى الجولة الرابعة بدور المجموعات التمهيدى، وسط طموحات كبيرة لتكرار سيناريو الفوز فى هذا اللقاء بمونديال الدنمارك.

الخبرات سلاح ديفيز بحثاً عن طوق النجاة للتأهل إلى الدور الثانى

ويعول المدير الفنى الإسبانى ديفيد ديفيز على خبرات لاعبى المنتخب لتحقيق الفوز على الأرجنتين، أمثال كريم هنداوى "كاتونجا" حارس المرمى، ولاعب الدائرة محمد ممدوح هاشم وإسلام حسن صانع الألعاب، وأحمد الأحمر نجم المنتخب، فضلا عن يحيى الدرع.

المدرب يحذر من الاستعجال

وحذر المدرب الإسبانى لاعبى الفراعنة من الاستعجال، والذى ظهر على اللاعبين فى أول مواجهتين أمام السويد وقطر وكلفهم خسارة المبارتين، خاصة أمام المنتخب السويدى والذى كان شهد اقتراب الفراعنة من تحقيق نتيجة إيجابية ولكن خسر بسبب الاستعجال فى استلام الكرات والتصويب.

 

عضو مجلس اليد يطالب الجماهير بالدعوات للفراعنة فى مواجهة الأرجنتين

أكد عمرو فتحى، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة اليد المتواجد حالياً مع بعثة المنتخب الأول فى كأس العالم بالدنمارك، على تركيز اللاعبين من أجل تحقيق الفوز فى المباراة التى ستجمعهما فى السابعة مساء اليوم فى ثالث مواجهات الفراعنة بالمونديال .

وأشار فتحى إلى أهمية تحقيق الفوز فى لقاء اليوم الذى يعد الهدف الأوحد للبعثة للإبقاء على آمال التأهل فى الدور الثانى من المنافسة ، وطالب فتحى الجماهير المصرية بالدعوات لمنتخب الفراعنة فى هذه المواجهة من أجل الظهور بأداء جيد يليق باسم مصر لتحقيق الفوز .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة