خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"كلام ستات" يعرض فيديو لـ "لص" يطهو وجبة عشاء فى مطعم بعد سرقته".. ويعرض صورا تظهر عقاب من يصل إلى 25 عاماً ولم يتزوج فى الدنمارك.. ويناقش سبل السعادة داخل الأسرة المصرية

الإثنين، 14 يناير 2019 07:37 م
"كلام ستات" يعرض فيديو لـ "لص" يطهو وجبة عشاء فى مطعم بعد سرقته".. ويعرض صورا تظهر عقاب من يصل إلى 25 عاماً ولم يتزوج فى الدنمارك.. ويناقش سبل السعادة داخل الأسرة المصرية إيمان محمد وخطيبها أثناء حوارهما ببرنامج "كلام ستات"
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض برنامج "كلام ستات"، الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر، وهيدى كرم، وندى رحمى، عبر فضائية "ON E"، فيديو يظهر ما سجلته كاميرات المراقبة داخل أحد المطاعم الأمريكية ، أثناء قيام لص بطهى وجبة طعام له بعد انتهاء عملية سرقة المطعم .

وأضافت الإعلامية شريهان أبو الحسن، أن اللص قام بتحضير وجبه له وأعد الأوانى اللازمة لذلك ،  وعندما فرغ من تناول طعامه قام بغسل الأطباق وإعادتها إلى موضعها كما كانت، وتابعت :"هذا الأمر الغريب حظى بإعجاب صاحب المطعم ذاته ، لدرجة جعلت يقول أن هذا اللص نزيه كونه راع كافة عمليات السلامة أثناء الطهى".

وعلقت الفنانة نهال عنبر،قائلة: أنها تعرضت لعملية سرقة فى أحد فنادق الإسكندرية فى الثمانينيات ، وكان الغريب فى الأمر أن اللص ،  قام بأكل كافة الفواكة التى كانت موجودة فى الثلاجة، وتابعت:"الغريب أنه ساب البذر على التلاجة".

وفى سياق آخر استعرض برنامج "كلام ستات" صور تظهر الطريقة التى يعاقب بها الدنماركيين من يتجاوز سن الـ25 عاماً ولا يتزوج، وعلقت الفنانة هيدى كرم، قائلة:"فى الدنمارك اللى يوصل سن الـ25 سنة وميتجوزش بيرشوه بالقرفة"، لافتة إلى أن ذلك يعد تنبيه لغير المتزوج ، بأنه وصل إلى مرحلة خطرة ويجب عليه الزواج.

وأكدت هيدى كرم، أن ذلك يؤكد أن الزواج شئ مهم ومحور العالم كافة، كون الدنمارك من الدول المتقدمة ، ورغم ذلك ينظرون إلى الزواج على أساس أنه أمر مهم فى حياتهم.

واستعرض "كلام ستات"، فيديو لمعلم يقوم بتدريس لمجموعة من الطلاب الدروس على أنغام الموسيقى، على خلاف المتبع فى مصر، وفى سياق آخر استعرض البرنامج قصة رجل من انجلترا تحول إلى متشرد بعدما نشب خلاف بينه وبين زوجته ، الأمر الذى دفعه إلى ترك منزله والذهاب إلى إحدى الغابات ومكث بها لمدة 5 سنوات وعقب العثورعليه وهو فى حالة متردية وبمظهر غير لائق أجاب عن سؤال عن السبب الذى دفعه للاختفاء كل هذه المدة ،  فأجاب  أن زوجته هى السبب.

واستضاف برنامج "كلام ستات"، الدكتورة هبة مشالى، استاذ الأمراض الجلدية ، بكلية طب القصر العينى،و"لايف كوتش"،  خلال فقرة "إزاى نعيش سعداء"، لتقديم عدة نصائح للمواطنين لجلب السعادة إلى حياتهم.

وخلال الفقرة النقاشية الثانية، استضاف برنامج "كلام ستات"، إيمان محمد، وخطيبها محمد، للحديث عن استعادة خطيبته ذكريات "فستان خطوبة والدتها"، والتعليقات التى وردة على هذه الصورة بعد نشرها عبر حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعى..ولماذا أصرت خطيبته على ارتداء فستان مشابة تماماً لفستان خطوبة والدتها.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة