خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بعد علي معلول ورمضان صبحي 5 ثنائيات لا تنسى في الأهلي

الإثنين، 14 يناير 2019 12:00 ص
بعد علي معلول ورمضان صبحي 5 ثنائيات لا تنسى في الأهلي معلول ورمضان
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس

ثنائية جديدة برزت في النادي الأهلي خلال المباريات الأخيرة للفريق الأحمر، فبعد عودة رمضان صبحي الجناح الأيسر للقلعة الحمراء بعد رحلة احترافية غير ناجحة في الدوري الانجليزي، و استعادة المارد الأحمر لظهيره الأيسر علي معلول العائد مؤخراً من الاصابة باتت الجبهة اليسرى في الأهلي تشكل تهديداً واضحاً للفرق المنافسة .

ثنائية رمضان ومعلول ليست الأولى في القلعة الحمراء، بل سبقها أكثر من ثنائية ناجحة نرصدها في السطور التالية:

جلبيرتو وفلافيو
 

من أخطر الثنائيات في النادي الأهلي، فقد شكلا الأنجوليان جلبيرتو وفلافيو ثنائياً رائعاً في النادي الأهلي، فكانت العرضيات المتقنة من جيلبرتو ظهير أيسر الأهلي السابق تعرف طريقها إلى الشباك بعد التوجيه من رأس أمادو فلافيو.

 

أبو تريكة وبركات

 

لم يكن الثنائي الأبرز في مصر وحسب بل في القارة السمراء بشكل عام، فقد شكل الثنائي خطورة كبيرة على كل الفريق المصرية والأفريقية، وساهما في حصول المارد الأحمر على العديد من البطولات المحلية والقارية، بفضل ثنائية الوسط بين محمد بركات ومحمد أبو تريكة.

 

حسام وإبراهيم

 

التوأم الأشهر في تاريخ كرة القدم المصرية والإفريقية والعربية، فقد لعبا معا في الأهلي والزمالك والمنتخب وعملا مع بعضهما في كل مكان سواء في الزمالك أو المصري أو المصرية للاتصالات أو منتخب الأردن.

الخطيب والمجري

 

يعد الثنائى محمود الخطيب ومصطفى عبده من أبرز اللاعبين الذين امتلكوا مهارات فردية فى أبناء جيلهم وشكلوا مع بعض دويتو خطير ساهم كثيرا فى تحقيق انتصارات الأهلى المحلية والإفريقية ولكن الثنائي اعتزلا حاليا واتجه الأول للإدارة والثاني للإعلام.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة