أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار برشلونة اليوم عن رسالة كوتينيو إلى مانشستر يونايتد

الإثنين، 14 يناير 2019 02:57 م
أخبار برشلونة اليوم عن رسالة كوتينيو إلى مانشستر يونايتد كوتينيو نجم برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه البرازيلى فيليب كوتينيو، نجم خط وسط فريق برشلونة ، رسالة خاصة إلى إدارة مانشستر يونايتد، رداً على شائعات رحيله عن قلعة "كامب نو" والانتقال إلى "الشياطين الحمر" الصيف المقبل.

نجم برشلونة يوجه رسالة خاصة إلى مانشستر يونايتد
 

كوتينيو نجم برشلونة
كوتينيو نجم برشلونة

وفقاً لما نشرته صحيفة "مترو"الإنجليزية، فإن نجم برشلونة وجه رسالة خاصة لكافة الأندية الراغبة فى ضمه بانتقالات الصيف المقبل، وعلى رأسها مانشستر يونايتد، حيث دعا الجميع لاحترام رغبته فى البقاء مع البلوجرانا قبل أن يتخذ قراره النهائى فى الرحيل.

وأضافت الصحيفة أن البرازيلى فيليب كوتينيو رفع راية التحدى داخل برشلونة من أجل حجز مقعد بالتشكيل الأساسى للبارسا على المستويين المحلى والأوروبى.

ويعانى فيليب كوتينيو من قلة المشاركة الأساسية فى تشكيل برشلونة تحت قيادة أرنستو فالفيردى على عكس ما كان يتوقع بالاعتماد عليه فى منطقة وسط الملعب بعد رحيل أندريس إنييستا إلى الدورى اليابانى.

 

اهداف برشلونة ضد إيبار 
 

نجح فريق برشلونة الإسبانى فى تحقيق فوز كبير على نظيره إيبار بنتيجة 3-0، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس، الأحد على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدورى الإسبانى.

جاء الهدف الأول فى الدقيقة 19 عبر المهاجم الأوروجويانى لويس سواريز من خلال تبادل رائع بالكرة مع زميله البرازيلى فيليب كوتينيو، الذى وضع له تمريرة فى النهاية يسجل منها الهدف الأول، لينتهى الشوط الأول على هذه النتيجة.

فى الشوط الثانى نجح أسطورة برشلونة ليونيل ميسي فى تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 53 من خلال انفراد ليحقق رقما تاريخيا بالوصول للهدف رقم 400 له فى مسابقة الدورى الإسبانى.

بعدها بـ6 دقائق أنهى لويس سواريز الثلاثية فى الدقيقة 59 من عمر المباراة ليسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد برشلونة إلى النقطة 43 متفوقاً بفارق خمس نقاط على اتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني، بينما تراجع إيبار إلى المركز الـ16 برصيد 22 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة