أكرم القصاص - علا الشافعي

هبة عبد الغنى تنتهى من تصوير دورها فى مسلسل "كارمن"

الأحد، 13 يناير 2019 06:02 م
هبة عبد الغنى تنتهى من تصوير دورها فى مسلسل "كارمن" هبة عبد الغنى
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت الفنانة هبة عبد الغنى من تصوير جميع مشاهدها فى مسلسل "كارمن"  للفنانة ريهام حجاج، والذى تم عرض أولى حلقاته أمس السبت على إحدى القنوات الفضائية المشفرة، وتنتظر عرضه عبر شاشات القنوات الفضائية المفتوحة خلال الفترة المقبلة.

وأعربت هبة عن سعادتها بالتعاون للمرة الأولى مع المخرج حسين شوكت، لافتة إلى أنه سيقدمها للجمهور فى شكل جديد لم تعتاد على تقديمه قبل ذلك مشيرة إلى أن شخصيتها بالمسلسل لم يحدث أن قدمتها من قبل وهى سكرتيرة فى الشركة التى تعمل فيها ريهام حجاج ضمن السياق الدرامى للحلقات.

الفنانة هبة عبد الغنى
الفنانة هبة عبد الغنى

 

يشار إلى أن مسلسل "كارمن" ينتمى لنوعية أعمال الـ60 حلقة تأليف خالد حمام، وإخراج حسين شوكت، ويشارك فى بطولته بجانب ريهام حجاج كل من محمد كيلانى، ولاء الشريف، شيرين، نور محمود، عمر الشناوى، محمد على رزق، هاجر أحمد، كاتيا محمود، عبير منير، وأحمد حلاوة، وليلى عز العرب، وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى رومانسى.

ومن ناحية أخرى تنتظر هبة عرض مسلسلها "حشمت فى البيت الأبيض" على إحدى المنصات الرقمية مطلع العام الجديد، وهو من بطولة بيومى فؤاد، إسلام جمال، رانيا ملاح، أسماء جلال، مع مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، وهو ينتمى إلى نوعية المينى دراما، وتدور أحداثه فى 13 حلقة.

يذكر أن آخر أعمال هبة عبد الغنى مسلسل "لدينا أقوال أخرى" والذى عرض خلال شهر أكتوبر الماضى، وحقق نجاحا باهرا وقام ببطولته النجمة يسرا، شيرين رضا، نجلاء بدر، أحمد حاتم، نهى عابدين، محمد شاهين، عمر زهران، سلمى أبو ضيف لطيفة فهمى، وهدى المفتى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة