فى ذكرى وفاتها.. اعرف ماذا قالت مديحة كامل عن الإغراء بلقاء إذاعى نادر

الأحد، 13 يناير 2019 11:02 ص
فى ذكرى وفاتها.. اعرف ماذا قالت مديحة كامل عن الإغراء بلقاء إذاعى نادر الفنانة الراحلة مديحة كامل
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كانت تطل علينا عبر شاشة السينما مثل أميرة، نرى جمالها الذى لا تغيب عنه مسحة من الحزن، إنها أميرة السينما "مديحة كامل"، كما كان يحب معجبوها أن يطلقوا عليها.

اليوم يمر 22 عاماً على ذكرى وفاتها، بعدما غيبها الموت فى 13 يناير 1997 عن عمر 47 عاما، تاركة خلفها العديد من الأفلام التى مازالت عالقة فى أذهان المشاهدين.

وفى لقاء إذاعى نادر للفنانة الراحلة مديحة كامل مع الإعلامية إيناس جوهر ببرنامج (بين قوسين) على إذاعة الشرق الأوسط، أكدت مديحة أن الشهرة حلوة ومتعبة والسينما حبها الكبير، أما البطولة فهى مسئولية كبيرة .

وكشفت مديحة خلال اللقاء أن شخصية "عبلة" التى جسدتها فى فيلم الصعود إلى الهاوية أفضل أدوراها على الإطلاق، وأنها جعلت من الأدوار الثانية فى أى عمل فنى دوراً أساسياً بالنسبة لها، وأنها تستحق جوائز السينما هذا العام.

وأضافت مديحة كامل، "مفيش حاجة اسمها حب"، والزواج أمر عظيم إذا بنى على الاحترام والمودة، موضحة أنها تحب السفر للغاية، خاصة فى ظل تواجد ابنتها معها، واصفة الأمومة بأنها أجمل شعور".

وأكدت مديحة كامل أن المسرح مدرسة كبيرة، وأن أدوار الإغراء "حلوة" إذا كانت ضرورية وموضوعة فى مكانها، وعن الوجوه الجديدة فقالت إنها تحتاج للخبرة وصقل الموهبة، مؤكدة أن المخرج الكبير كمال الشيخ أستاذها على المستوى الشخصى.

وأشارت الفنانة الراحلة إلى أن الغرور إحساس لا تعرفه، وأن النميمة موجودة فى كل مكان، معتبرة الوسط الفنى بيتها وأهلها، وأن الإنتاج مسئولية كبيرة لتقديم مستوى رفيع، قائلة، "بفلوسى أقدم فكرة يخاف منها المنتجين".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

لاحول ولا قوة الا بالله

الله يرحمها

"وأن أدوار الإغراء "حلوة" إذا كانت ضرورية وموضوعة فى مكانها"  --- اه كده الموضوع يختلف - انما لو كانت مش في مكانها ده شيء مختلف - السؤال هنا هل يقبل من يروجون لهذه الخرافة ان يروا بناتهم بيعملوا ادوار الاغراء دي تحت اي بند او مسمى ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

Safwan

تضليل

طيب و ما ذكرتش ليه ايها الكاتب االفذ انها يرحمها الله تبرأت من كل اعمالها الفنية و قالت انها حرام و أوصت بعدم اذاعتها و تابت عن هذه الرزيلة و نحسبها عند الله من المقبولين إن شاء الله

عدد الردود 0

بواسطة:

atch

أتقوا الله

أعتزلت الفن وتبرئة مما قدمت وكانت تصلى الفجر حاضر ومات بعد أدت صلاة الفجر حاضر أذكروا محاسن موتاكم يرحمكم الله 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة