أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. التفاصيل الكاملة لحوار إسماعيل يوسف مع قناة أون سبورت

الأحد، 13 يناير 2019 01:34 ص
شاهد.. التفاصيل الكاملة لحوار إسماعيل يوسف مع قناة أون سبورت اسماعيل يوسف
كتب : هانى عبد النبى - عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف اسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادى الزمالك كواليس وتفاصيل التعاقد مع عبد الله السعيد لاعب بيراميدز والأهلى الأسبق والتى عرفت وقتها بـ"صفقة القرن" لأول مرة.
 
أكد اسماعيل يوسف فى حوار أجراه مع الاعلامى سيف زاهر على قناة "أون سبورت": "جمعتنا جلسات أربع مع عبد الله السعيد منهم مرتان فى منزله بالرحاب ومثلهم بأماكن عامة وكان معى وقتها الثنائى أحمد مرتضى وشقيقه أمير".
 
أضاف عضو مجلس الزمالك: "طالبت الثنائى مرتضى بقبول كافة الطلبات التى طلبها اللاعب خلال فترة "التفاوض"، خاصة وان اللاعب كان لديه رغبة قوية فى اللعب لنادى الزمالك وهذا أمر كان ظاهرا لنا بشكل كبير.
 
تابع اسماعيل يوسف ان عبد الله السعيد تحدث تليفونيا أيضًا مع رئيس الزمالك، وتم التوقيع فى الثالثة فجرا بمنزل اللاعب وتم استلام العقود ولم نستطع الافصاح عن الصفقة بالرغم من تلميح رئيس النادى للصفقة فى عدة مناسبات.
 
أوضح أن عبد الله السعيد لاعب كبير جدا ويتمتع بأخلاق كبيرة وكان لدينا رغبة قوية فى ضمه مشيرا الى أننا استطعنا ان نحتاط السرية فى الصفقة ولم يعلم عنها النادى مطلقًا".
 
وعن نجم الأهلى الثانى أكد يوسف تفاوض ناديه بالفعل مع أحمد فتحي لاعب الأهلى الحالى قبل أشهر.
 
أضاف اسماعيل يوسف: "اللاعب أبدى مرونة وقتها وعرضنا عليه الجانب المالى الذى وافق عليه".
 
أوضح اسماعيل يوسف ان اللاعب تراجع فى المرحلة الأخيرة من التفاوض بالرغم من أننا جمعتنا به عدة اتصالات خلال فترة التفاوض الا أننا احترمنا رغبته فى البقاء بناديه.
 
تابع عضو مجلس الزمالك ان فتحي لاعب كبير وتفاوضنا معه كان لدعم صفوف الفريق خاصة وانه لاعب لا يختلف عليه أحد.
وأكد أحمد الشناوى حارس مرمي بيراميدز أنه من الصعب عودته للفريق الأبيض مرة أخري خصوصا أنه يختلف عن اللاعبين الذين يرتبطون ارتباطا وثيقا بالنادي.
وتحدث عضو مجلس إدارة نادى الزمالك عن إمكانية تعديل عقد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق خلال الفترة القادمة قائلا :" كهربا نجم الفريق ويستحق تعديل عقده حصوصا أنه قيمته الفنية كبيرة".
 
وأشاد تيجانا بقدرات السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى لفريق الزمالك مؤكدا أن يمتلك فكر عالى ونجح بصورة كبيرة فى تطوير لاعبى الزمالك نظرا لكم الخبرات العالية التى يتمتع بها مشيرا إلى أن المدرب الأجنبي الأفضل للأندية الشعبية مثل الأهلى والزمالك والمنتخب.
 
وقال ان الزمالك لم يتفاوض مع حسين الشحات لأننا علمنا منذ اليوم الأول رغبته فى اللعب للنادى الأهلى واحترمنا رغبة اللاعب لأننا لا نجبر أحد على اللعب لنا وليس عيبا انه اختار الاهلى لأنه يحبه.
 
وكشف اسماعيل يوسف عن أن طارق حامد منذ اليوم الأول وعلمت انه سيكون نجم الزمالك بإجتهاده وإلتزامه، مؤكدًا أن الأمر يتكرر حاليا مع عبد الله جمعه الذى نراه حاليا هو يجتهد ويعمل على الارتقاء بمستواه الفنى وهو ما يظهر بالنادى.
 
وتابع أنه يتمنى أن تنتهى ازمة باسم مرسى الحالية لكن هناك عدم تقدير مواقف سابقة للزمالك مع نادى سموحة وهو الأمر الذى يحزننا جميعًا.
 
وكشف يوسف عن اقتراب محمود عبد الرازق شيكابالا من نادى الاتحاد نظرا لقربه الشديد من حلمى طولان، نافيا الاستغناء عن محمود حمدي الونش لنادى القادسية السعودى لحاجة الفريق الى جهوده، متابعا ان امكانية الجلوس مع عبد الحفيظ صعب للغاية خاصة وانه مدير كرة وأنا عضو مجلس إدارة وعندما اجلس مع عضو مجلس بالأهلى اذا أردت الحديث عن اى أمور.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة