خريطة التوك شو.. أب وابنته يتنافسان على منصب العمدة بـ"كلام ستات".. وزير البترول يعرض إنجازات القطاع فى "الحياة اليوم".. عمليات التجميل الفوائد والمخاطر بـ"كل يوم".. وتحديات السياحة بـ2019 على مائدة "90 دقيقة"

الأحد، 13 يناير 2019 04:36 م
خريطة التوك شو.. أب وابنته يتنافسان على منصب العمدة بـ"كلام ستات".. وزير البترول يعرض إنجازات القطاع فى "الحياة اليوم".. عمليات التجميل الفوائد والمخاطر بـ"كل يوم".. وتحديات السياحة بـ2019 على مائدة "90 دقيقة" خالد أبو بكر - وائل الابراشى - شريهان أبو الحسن - لبنى عسل
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج "التوك شو" مساء، اليوم الأحد، العديد من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برنامج منفرداً مع ضيوفه، إحدى قضايا المجتمع، لتقديم وجبة إعلامية دسمة للجمهور.

 

"اليوم السابع" يقدم لقرائه التقرير التالى، عن خريطة ضيوف برامج "التوك شو" مساء اليوم:

كلام ستات

يستضيف برنامج "كلام ستات" الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر، وهيدى كرم، وندى رحمى، عبر شاشة قناة ON E، اليوم الأحد، كمال الشافعى وابنته عبير كمال الشافعى، أب وابنته يتنافسان على منصب العمدة.

وفى الفقرة الثانية، يستضيف البرنامج، الفنانة عبير منير، للحديث عن مشوارها الفنى.

 

برنامج "كلام ستات" يذاع من السبت إلى الأربعاء، عبر قناة ON E فى تمام الخامسة مساءً، وتقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر، وهايدى كرم، وندى رحمى.


الحياة اليوم

يستضيف برنامج الحياة اليوم، الذى يقدمه الإعلامى خالد أبو بكر ولبنى عسل، الليلة، المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية.

ويكشف وزير البترول عن تفاصيل المشروع القومى لتوصيل الغاز إلى المنازل، كما يتحدث عن الاكتشافات البترولية الأخيرة، وتحويل مصر إلى مركز للطاقة فى المنطقة.

 

كل يوم مع وائل الإبراشى

يتناول برنامج "كل يوم" مع الإعلامى وائل الإبراشى، الليلة، أنواع العمليات التجميلية، وأساليبها وفوائدها والنصائح الأساسية لتجنب مخاطرها.

ويستضيف البرنامج عددًا من أخصائى التجميل، لبيان أسباب إجراء هذه العمليات وفوائدها، ويستضيف أيضا المعارضين لهذه العمليات وأحد ضحايا عمليات التجميل للحديث عن مخاطرها.


4 شارع شريف

يستضيف برنامج "4 شارع شريف" الذى يقدمه الإعلامى شريف مدكور، عبر شاشة قناة الحياة، اليوم الأحد، فى فقرة المطبخ الشيف أميرة فهمى، لتقديم أنواع مختلفة من الأطعمة.

كما يستضيف شريف مدكور، ماريا ثابت، مؤسسة مشروع للمهارات اليدوية وكاترين كرم، مؤسسة مشروع للمهارات اليدوية، للحديث عن المهارات اليدوية فى مصر، وفى الفقرة الأخيرة الفرقة الموسيقية، مزازيك، يستضيف كل من المطرب وائل كرم، والمطرب حسام حسنى، برنامج "4 شارع شريف" يقدمه الإعلامى شريف مدكور من السبت إلى الأربعاء، فى تمام الرابعة عصرا على شاشة قناة الحياة.

 

90 دقيقة

يناقش الإعلامى محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية فى حلقة خاصة اليوم وضع السياحة فى مصر وتوقعات نموها خلال 2019، وكيف لعبت السياسة على المستوى الدولى دورا فى السياحة فيها وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأحد.

ويستضيف اﻻعلامى محمد الباز الدكتور حازم عطية الله مدير هيئة تنشيط السياحة بالنمسا السابق ومحافظ الفيوم اﻻسبق ليقدم تحليلا لحصاد السياحة فى مصر خلال عام 2018، وأهم التحديات التى كانت ومازالت تواجه السياحة فى مصر، وكيف يمكن العمل على زيادة أعداد السياح.

 

كما يجيب الدكتور حازم عطية الله على أسئلة كيف ستساهم تنظيم بطولة اﻻمم اﻻفريقية فى مصر فى زيادة أعداد السياح؟ وكيف يمكن رفع حظر البريطانى الروسى عن السياحة المصرية؟ وما هى أهم اأسواق التى يمكن التركيز عليها فى 2019 لجذب أكبر عدد من السياحة لمصر؟ وكيف يرى السياحة العربية، وماذا يجب أن يتم؟.

 

ويواصل الإعلامى محمد الباز حملته لدعم المستشفيات الجامعية ومستشفيات الأورام فى المحافظات المختلفة، كما يدشن مبادرة جديدة لحل شكاوى المواطنين بالتنسيق مع وزارة الكهرباء.

 

على مسئوليتى مع أحمد موسى

يناقش الليلة برنامج "على مسئوليتى"، للإعلامى أحمد موسى، أسباب تأجيل طرح الشركات فى البورصة، والموعد المتوقع لطرحها.

ويستضيف البرنامج الدكتور هشام توفيق وزير قطاع الأعمال، ويتحدث عن طريقة التعامل مع 120 شركة تابعة للقطاع، الخاسر منها وما حقق من أرباح، كما يتناول الوزير المؤسسات الصحفية القومية وماسبيرو، وموقف مصنع حديد وصلب حلوان.

 

حكاية وطن على التلفزيون المصرى

تحل وزيرة التضامن الاجتماعى الدكتورة غادة والى ضيفة على الإعلامية هناء سمرى فى حلقة اليوم الأحد من برنامج "حكاية وطن" المذاع على التليفزيون المصرى، حيث تعلن عن التطورات بشأن مبادرة حياة كريمة التى اطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى مطلع هذا العام الحالى.

ويناقش البرنامج مع الوزيرة جهود الجمعيات الأهلية، فى المبادرة حتى الإعلان عنها.

 

وتتضمن الحلقة رصد أهم محاور الحماية الاجتماعية والتنمية الاقتصادية، وتكشف النقاب عن التعديلات المرتقبة بقانون الجمعيات الأهلية.

 

برنامج حكاية وطن يذاع على قناة مصر الأولى يومى الأحد والثلاثاء فى الثامنة مساء.

 

رأى عام مع عمرو عبد الحميد

يفتح الإعلامى عمرو عبد الحميد خلال برنامجه رأى عام قضية "الختان" الجريمة الأكثر وحشية والتى تواصل نهش أجساد الفتيات، باعتبارها تجربة مريرة فى الصغر تدفع صاحبتها فى الكبر لمواجهة الظاهرة.

 

ويستضيف البرنامج أديبة صعيدية تتحدى ذبح البنات بالقصص القصيرة، وتناقش تأثير كتاباتها على انتشار هذه العادة المجرّمة شرعا وقانونا.

 

وفى فقرة "نقدر" مع كريم إسماعيل لايف أند كارير كوتش، حديث عن هل التغيير ضرورة للإنسان، متى يحتاج إلى التغيير، لماذا يبدو التغيير أمراً صعباً أو مستحيلاً، من أين يبدأ الراغب فى التغيير وما هى مراحله.

 

المواجهة مع ريهام السهلى

تستضيف الإعلامية ريهام السهلى فى برنامجها "المواجهة" الذى يعرض على قناة إكسترا نيوز، الليلة فى العاشرة مساء، المهندس عبد الحكيم جمال عبد الناصر، ليكشف كواليس خاصة عن الحياة الإنسانية للزعيم الراحل، وكيف كان يتعامل مع زوجته وأبنائه.

وفى الفقرة الثانية تناقش الإعلامية ريهام السهلى فى المواجهة، كيفية النهوض بقطاع السياحة مع باسل السيسى نائب رئيس غرفة شركات السياحة؛ ومعتز صدقى، عضو الجمعية العمومية لغرفة شركات السياحة.

 

مصر النهاردة مع ريهام الديب

يستضيف الليلة برنامج "مصر النهاردة" مع الإعلامية ريهام الديب، والمذاع على التليفزيون المصرى، الدكتور مجدى شاكر كبير الأثريين بوزارة الآثار، للحديث عن الاكتشافات والآثار المستردة من الخارج.

وفى الفقرة الثانية يستضيف البرنامج الدكتور مجدى بدران عضو الجمعية المصرية لمرضى الصدر والحساسية، للحديث عن الوقاية من أمراض الصدر فى الشتاء مع التقلبات الجوية والعواصف الترابية.

 

القاهرة اليوم مع جمال عنايت

يستضيف الإعلامى جمال عنايت مقدم برنامج القاهرة اليوم الذى يبث عبر فضائية اليوم فى تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم الأحد، الدكتور هيثم الحاج على رئيس هيئة معرض الكتاب، للحديث عن الدورة الخمسين لمعرض الكتاب خلال دورته الحالية، وماهو المختلف هذا العام عن العام الماضى.

وفى الفقرة الطبية، يستضيف الدكتورة رشا طريف استاذ طب الاطفال والغدد الصماء والسكر بجامعة عين شمس ونائب رئيس الجمعية العربية والأوروبية للغدد الصماء، للحديث عن هرمونات النمو.

 

وفى الجزء الثالث من البرنامج يناقش القاهرة اليوم مبادرة "حياة افضل" مع محمد العقبى المتحدث باسم وزارة التضامن الاجتماعى مصطفى زمزم – رئيس مؤسسة صناع الخير.

 

كما يلتقى جمال عنايت مع المخرجة هالة خليل فى فقرة الوجه الآخر.

 

يذكر أن برنامج القاهرة اليوم الذى يبث عبر فضائية اليوم من تقديم كلا من جمال عنايت وبثينة توكل وادوارد وإشراف فهيمة أحمد وإخراج محمد عاطف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة