الزمالك يقترب من دور المجموعات بالكونفدرالية بتعادل سلبى فى المغرب.. مباراة "متواضعة" بين الأبيض واتحاد طنجة.. الفوز يؤهل أبناء ميت عقبة من برج العرب.. بدء الاستعداد للإياب الأربعاء.. وجروس راض عن النتيجة

الأحد، 13 يناير 2019 07:51 م
الزمالك يقترب من دور المجموعات بالكونفدرالية بتعادل سلبى فى المغرب.. مباراة "متواضعة" بين الأبيض واتحاد طنجة.. الفوز يؤهل أبناء ميت عقبة من برج العرب.. بدء الاستعداد للإياب الأربعاء.. وجروس راض عن النتيجة مباراة الزمالك واتحاد طنجة
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب فريق الزمالك من التأهل لدور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية بعد التعادل سلبيا، اليوم، الأحد، فى ذهاب دور الـ32 مكرر أمام اتحاد طنجة المغربى على ملعب الأخير .

 

ملخص الشوط الأول من مباراة اتحاد طنجة والزمالك بالكونفيدرالية الأفريقية

ملخص الشوط الثاني من مباراة اتحاد طنجة والزمالك بالكونفيدرالية الأفريقية

وأصبح الزمالك مطالبا بتحقيق الفوز بأى نتيجة فى مباراة العودة أمام بطل المغرب يوم السبت المقبل بملعب برج العرب لضمان التأهل لدور المجموعات بالكونفدرالية .

وجاء مستوى مباراة الزمالك واتحاد طنجة متواضع للغاية حيث فشل أصحاب الأرض فى استغلال المساندة الجماهيرية الكبيرة فى مدرجات ملعب ابن بطوطة ولم يقدموا الأداء المنتظر خلال المباراة التى شهدت سيطرة شبه كاملة للمارد الأبيض على مدار الـ 90 دقيقة .

كما أضاع لاعبو الزمالك فرصة تحقيق فوز خارج الديار والاقتراب بشكل أكبر من التأهل لدور المجموعات بالكونفدرالية بعد إهدار العديد من الفرص السهلة على مدار اللقاء سواء خلال الشوط الأول أو الثانى .

وقرر الجهاز الفنى للزمالك بقيادة السويسرى كريستيان جروس، بدء الاستعداد لمباراة العودة يوم الأربعاء المقبل حيث ينتظر عودة البعثة البيضاء إلى القاهرة فجر الثلاثاء المقبل وظهر اتجاه لدخول معسكر مغلق مبكر فى الإسكندرية بعد قرار الجهات الأمنية بإقامة مباراة العودة فى برج العرب ورفض نقلها إلى ملعب بتروسبورت بالقاهرة .

وتحدث السويسرى جروس عن مباراة الزمالك واتحاد طنجة، مؤكدا رضاه عن التعادل بدون أهداف باللقاء خاصة أنه جاء أمام فريق قوى ووسط جماهير مميزة كانت تؤازره طوال المباراة .

وأكد جروس أن المباراة كانت صعبة وحاول الحفاظ على شكل الزمالك خلال المباراة والدفاع بشكل جيد والاعتماد على الكرات المرتدة مؤكدا أن الحسم سيكون فى مباراة العودة وسيتم خوض اللقاء بخطة مختلفة تعتمد على الهجوم .

وكشف جروس عن سبب عدم الدفع بيوسف أوباما ومصطفى فتحى فى التشكيل الأساسى للزمالك أمام اتحاد طنجة مؤكدا أن الثنائى كان يعانى من إصابة خفيفة وفضل عدم الدفع بهما فى المباراة حتى لا يتأثر أداء اللاعبان بذلك لكنه قرر إشراك أوباما قبل نهاية المباراة بقليل فى الشوط الثانى .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة