أقدم كلاكيت بالسينما يكشف سر أول ظهور لـ"علاء ولي الدين" بالأفلام.. فيديو

الأحد، 13 يناير 2019 12:00 م
أقدم كلاكيت بالسينما يكشف سر أول ظهور لـ"علاء ولي الدين" بالأفلام.. فيديو أقدم كلاكيت فى السينما
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محمد كيلاني، أقدم كلاكيت بالوسط الفنى، عن علاقته بعدد من أشهر نجوم الوسط الفنى، مشيرا إلى أن بدايات الكثير منهم كانت من خلاله.

 

 

وأوضح "كيلاني"، في حواره ببرنامج "صباح الورد" الذي يعرض على شاشة قناة Ten، أن الظهور الأول للفنان الراحل "علاء ولي الدين" جاء بناء على ترشيحه له فى فيلم "رجل هذا الزمان"، حينما طلب منه المخرج "شاب" ليقول جملة واحدة، فأخبره عن "علاء ولي الدين" لأنه نجل صديقهم.

 

أما حكايته مع الفنان "أحمد عبد العزيز" فبدأت بـ "شوت" صغير، قال عنه "أنا بحس بالفنان، وبعد ما خلص قولتله أنت هتبقى كويس أوى، وبعدها اشتغلت معاه حاجات كتير".

 

وتابع أقدم كلاكيت حديثه عن بدايات النجوم معه، وقال "الشاب الشيك المؤدب"، هذا هو التعليق الذي أطلقه على الفنان "عزت أبو عوف"، حينما رآه للمرة الأولى، وسرد تفاصيل هذا اللقاء، وقال: فى نهايات تصوير فيلم "اغتيال مدرسة" مع المخرج "أشرف فهمي"، أخبرنى أنه محرج لأن شاب طلب منه أن يتدرب كمساعد مخرج، وقولت له "سيبلى أنا الحكاية دى"، وأضاف "ذهبت إلى الغرفة التى يجلس فيها الشاب، وعندما رأيته طلبت منه أن يترك فكرة الإخراج ويتجه للتمثيل" مشيرا إلى أنه قال له جملة لا ينساها "أنت لو مثلت هتقعد ناس كتير فى بيوتها"، ومنها كانت انطلاقة "أبو عوف".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة