أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار يوفنتوس اليوم عن غياب بن عطية ضد ميلان بالسوبر الإيطالى فى جدة

الأحد، 13 يناير 2019 01:56 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن غياب بن عطية ضد ميلان بالسوبر الإيطالى فى جدة مهدى بنعطية مدافع يوفنتوس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن ماسيميليانو أليجرى المدير الفنى لفريق يوفنتوس عن غياب المغربى مهدى بن عطية، مدافع السيدة العجوز، أمام ميلان فى السوبر الإيطالى، والمقرر إقامته الأربعاء المقبل على ملعب "الجوهرة" بمدينة جدة السعودية.

بن عطية يغيب عن يوفنتوس ضد ميلان بالسوبر الإيطالى

بنعطية مدافع يوفنتوس الإيطالى
بنعطية مدافع يوفنتوس الإيطالى

وقال مدرب يوفنتوس فى تصريحات لقناة "راى سبورت" الإيطالية، إن مهدى بن عطية لن يستطيع اللحاق بمباراة يوفنتوس ضد ميلان بالسوبر الإيطالى الأربعاء المقبل، لمعاناته من التهاب فى الفخذ تعرض له خلال عمليات الإحماء قبل مباراة بولونيا أمس، السبت، بدور الـ 16 لكأس إيطاليا والتى انتهت بفوز اليوفى بهدفين نظيفين.

وأكد أليجرى خلال تصريحاته أن أندريا بارزالى ضمن غيابات يوفنتوس ضد ميلان بالسوبر، مبدياً أمله فى عودة جواو كانسيلو بهذا اللقاء.

وعن اللاعب الشاب مويس كين صاحب الـ 18 عاماً، علق مدرب يوفنتوس قائلاً، "مويس لاعب شاب يحتاج مزيد من التطور وكان جيداً امام بولونيا، وبينازولا يقدم أيضاً بأداء جيد بعد فترة طويلة من الإصابة".

وبخصوص مباراة ميلان فى السوبر الإيطالى، شدد أليجرى على صعوبة هذا اللقاء، مبدياً تخوفه من تكرار سيناريو 2016 والوصول إلى ركلات الترجيح ضد الروسونيرى والتى خسر فيها بنتيجة 3-4 بعد إنتهاء الوقت الأصلى بالتعادل 1-1.

اهداف يوفنتوس ضد بولونيا

نجح فريق يوفنتوس الإيطالى فى التأهل إلى الدور ربع النهائى من بطولة كأس إيطاليا، عقب الفوز الذى حققه الفريق 2-0 على نظيره بولونيا مساء أمس، السبت، ضمن منافسات دور الـ16 من البطولة.

وفضل المدرب ماسيمليانو أليجرى إراحة الثنائى كريستيانو رونالدو وباولو ديبالا على مقاعد البدلاء، وتعرض النجم المغربى مهدى بن عطية لإصابة قبل المباراة أجبرت المدرب على الدفع بالمخضرم جيورجيو كيليني بدلا منه.

أهداف يوفنتوس جاءت عبر الثنائى بيرنارديسكى فى الدقيقة 9 والصاعد مويس كين فى الدقيقة 49 من عمر المباراة.

يوفنتوس كان قد أنهى الدور الأول من مسابقة الدوري الإيطالى بدون هزيمة حاصدا 53 نقطة من 19 مباراة، بفارق 9 نقاط كاملة عن أقرب منافسيه نابولى صاحب الوصافة بـ44 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة