خالد صلاح

وكيل البرلمان: سنكرم محمد صلاح فى الوقت المناسب.. ويؤكد: صورة مشرفة لمصر

الأحد، 13 يناير 2019 04:00 ص
وكيل البرلمان: سنكرم محمد صلاح فى الوقت المناسب.. ويؤكد: صورة مشرفة لمصر وكيل مجلس النواب
كتبت إيمان على
إضافة تعليق

أكد النائب السيد الشريف، وكيل مجلس النواب، أن فوز الكابتن محمد صلاح بأفضل لاعب فى أفريقيا للمرة الثانية على التوالى يمثل صورة مشرفه لأبناء مصر ومثلاً يحتذى به، لافتًا أن مجلس النواب سوف يجد الفرصة المناسبة لتكريمه فى الوقت الذى يسمح بذلك.

 

وأوضح وكيل مجلس النواب، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن تكريم محمد صلاح هو تكريم لكل أبناء مصر المجتهدين وتكريم لشباب العرب، خاصة أنه أصبح يمثل أسطورة مصرية لابد من الاحتفاء بها.

 

وشدد وكيل مجلس النواب، أن مصر حققت إنجازات غير مسبوقة على جميع القطاعات، ومن ضمنها حصول مصر على تنظيم بطولة الأمم الأفريفية، وهو رسالة للعالم بأن مصر عادت بقوة وأنها واجهة للأمن والاستقرار.


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

H

فكر قديـــــــــــــــم .

يعنى انتوا شايفين كاشخاص فى البرلمان المصرى ان الوقت المناسب لسه ما جاش عشان شخص زى محد صلاح يتكرم من بلده والدول بره بيكرموه بافضل واجمل واروع شكل يليق به كوجهه لينا كدوله واحنا لسه هنحدد وقت مناسب عشان نكــــرمه .. ده فكركوا ..؟؟ ده دوركوا ..؟؟ انتوا لا تصلحوا فى مشاركة او اخذ راى منكم للحفاظ على بلد .. فلتتركوا اماكنكم افضل لكم من الاستمرار فيها وتركها لمن يعرف كيف يظهرنا بشكل لائق  كدوله ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة