خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

كأس آسيا 2019.. عمان تواجه اليابان فى لقاء الفرصة الأخيرة

الأحد، 13 يناير 2019 05:00 ص
كأس آسيا 2019.. عمان تواجه اليابان فى لقاء الفرصة الأخيرة منتخب اليابان
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخشى منتخب عمان تلقي هزيمة جديدة في النسخة الـ 17 من بطولة كأس الأمم الأسيوية عندما يخوض اختباراً صعباً أمام اليابان في الثالثة والنصف عصر اليوم بملعب "مدينة زايد الرياضية"، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة السادسة التي تضم أيضاً منتخبي تركمنستان وأوزبكستان.

ويشارك فى النسخة الحالية من بطولة كأس آسيا 24 منتخباً، للمرة الأولى فى التاريخ، يتم تقسيمها إلى 6 مجموعات تضم كل واحدة أربعة منتخبات، ويتأهل المتصدر والوصيف إلى دور الـ16، إضافة إلى أفضل أربعة منتخبات تنال المركز الثالث، وتشهد البطولة إقامة 51 مباراة تقام على ثمانية ملاعب فى أربع مدن هى، أبوظبى والعين ودبى والشارقة، وتستمر على مدار 28 يوماً.

ويتصدر منتخب اليابان جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط، متفوقاً بفارق الاهداف على أوزبكستان صاحب المركز الثاني، بينما يحتل المنتخب العماني المركز الرابع والأخير دون رصيد من النقاط.

وخسر منتخب عمان أمام أوزبكستان بهدفين مقابل هدف واحد، بينما تغلب منتخب اليابان على تركمنستان بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وعلى الرغم أن منتخب اليابان توج بطلاً لمسابقة كأس الأمم الأسيوية "4 مرات"، فيما يسجل منتخب عمان الظهور الرابع في المسابقة، إلا أن حظوظ المنتخبين في حصد النقاط الثلاث متساوية، لاسيما وأن المنتخب الياباني حقق فوزاً صعباً على تركمنستان ولم يكن الفريق "المرعب" الذي يدعو منافسيه للقلق.

منتخب عمان بإمكانه تحقيق المفاجأة وخطف النقاط الثلاث من نظيره الياباني في مباراة اليوم، حال تفادي الأخطاء التي ارتكبها لاعبيه في مباراة أوزبكستان وأبرزها غياب التركيز في الثلث الهجومي والفشل في استغلال الفرص التي تسنح له وعدم القدرة على استغلال الكرات العرضية.

ويدرك منتخب عمان أن الهزيمة في مباراة اليوم قد تعني الوداع المبكر للمونديال الاسيوي بينما يسعى منتخب اليابان لتحقيق الفوز الثاني على التوالي لضمان التأهل لدور الـ 16.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة