خالد صلاح

رئيس وكالة التجارة الألمانية لـ"اليوم السابع": مصر تسير على خطانا فى التنمية

الأحد، 13 يناير 2019 07:16 ص
رئيس وكالة التجارة الألمانية لـ"اليوم السابع": مصر تسير على خطانا فى التنمية ماجد سعد مع الزميل عبد الحليم سالم فى فرانكفورت
رسالة فرانكفورت - عبد الحليم سالم
إضافة تعليق

أكد ماجد سعد، رئيس الوكالة الألمانية المصرية للتجارة والاستثمار، أن ما تفعله مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى، هو ما قامت به ألمانيا لتنمية نفسها بعد الحرب العالمية الثانية.

 

وأشار سعد، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، من مكتبه فى مدينة فرانكفورت بألمانيا، إلى أنه لابد أن يتحمل المواطن من أجل المستقبل، مثل ما تحمله الشعب الألمانى الذى ظل لنحو 5 سنوات يأكل بطاطس فقط بكل أنواعها.

 

وأشار أن الشعب المصرى مطلوب منه التحمل أيضًا لعبور تلك الفترة، خاصة أن معدلات النمو مرتفعة وبشهادة خبراء البنك الدولى وصندوق النقد الدولى.

 

وقال، إن خطوة بناء كاتدرائية ميلاد المسيح ومسجد الفتاح العليم، لها مردود إيجابى للغاية، فهما بمثابة شجرة المواطنة الحقيقية التى زرعها الرئيس عبد الفتاح السيسى، خاصة أن التطرف والتعصب وخروج الجماعة الإرهابية من السجن بدأ فى عصر الرئيس الراحل السادات وفى عهد أيضا الرئيس الأسبق حسنى مبارك، وجاء الرئيس السيسى، ليعيد المواطنة مرة أخرى ويعلن عن ميلاد جديد.

 

وأوضح ماجد سعد، أن الوكالة جاهزة لتقديم خدماتها للشركات المصرية فى فرانكفورت سواء فتح فروع أو مخازن أو تسويق بالتنسيق مع الحكومة الألمانية، وبما يخدم مصالح الشركات المصرية التى تحتاج بالفعل للتواجد فى ألمانيا، لافتًا أن الوكالة أيضًا تساهم بشكل كبير فى الترويج للسياحة المصرية فى ألمانيا وتشجع الألمان على زيارة المعالم المصرية كدور تطوعى، لدعم الاقتصاد المصرى.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة