خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

إحالة أوراق حلاق وشقيقه للمفتى بعد قتل طفلة تحرش بها الأول فى الدقهلية

الأحد، 13 يناير 2019 12:13 ص
إحالة أوراق حلاق وشقيقه للمفتى بعد قتل طفلة تحرش بها الأول فى الدقهلية محكمة- أرشيفية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت محكمة جنايات المنصورة الدائرة الخامسة إحالة أوراق حلاق وشقيقه إلى فضيلة المفتى لأخذ الرأى الشرعى فى إعدامهما لاتهامهما بقتل طفلة فى قرية ديرب بقطارس.

 

صدر القرار برئاسة المستشار ممدوح أحمد عبد الدائم، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار وائل عزيز حسن، والمستشار أحمد توفيق شحاتة.

 

وترجع وقائع القضية بعد أن تلقى اللواء محمد حجى، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير مباحث المديرية، ببلاغ أسرة الطفلة "حبيبة أحمد عبد الحليم"، 6 سنوات، واختفائها منذ ثالث أيام الأضحى بعد أن ذهبت إلى منزل شقيقتها الكبيرة فى قرية ديرب بقطارس التابعة لمركز أجا. 

 

وتم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد أحمد شوقى رئيس المباحث الجنائية، والمقدم محمد فوزى، رئيس مباحث أجا.

 

وتوصلت التحريات إلى أن إبراهيم. ا. ا، والدسوقى. ا. ا، زوج شقيقة المجنى عليها، تورطا فى قتل الطفلة، بعد أن تبين أن الطفلة دخلت بيتهما ولم تخرج، كما تبين أنها ذهبت فى ثالث أيام العيد إلى منزل أختها لتلعب مع الأطفال هناك، إلا أن شقيق زوج أختها (الحلاق) الذى يسكن فى نفس البيت تحرش بها فصرخت، فخنقها بمساعدة شقيقه.

 

وتمكنت المباحث من إلقاء القبض عليهما، واعترف إبراهيم. أ. أ، بأنه تحرش جنسيا بالطفلة، وصرخت وخاف من الفضيحة فخنقها بحبل ووضعها فى جوال وساعده شقيقه" زوج أخت المجنى عليها فى التخلص من الجثة فى مكان العثور عليها.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة