شاهد .. اهداف مباراة الإسماعيلى ومازيمبى فى دورى أبطال أفريقيا

السبت، 12 يناير 2019 05:05 م
شاهد .. اهداف مباراة الإسماعيلى ومازيمبى فى دورى أبطال أفريقيا الإسماعيلى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خسر الفريق الأول بالنادى الإسماعيلى أمام مازيمبى الكونغولى بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما منذ قليل على الملعب الرئيسى بمدينة لوبومباشى، فى الجولة الأولى من دور المجموعات بالمجموعة الثالثة فى دورى أبطال أفريقيا.

وصعد الإسماعيلي إلى دور المجموعات عقب تخطى عقبة القطن الكاميرونى بمجموع المباراتين 3-2 فيما تأهل مازيمبى لنفس الدور عقب تخطى عقبة زيسكو يونايتد الزامبى بمجموع المباراتين 2-1 ولعب الإسماعيلي مرة واحدة فقط أمام مازيمبي وكانت تلك المواجهة في نهائي دوري أبطال إفريقيا عام 1969 وقتها تعادل الإسماعيلي خارج أرضه 2-2 قبل أن يفوز 3-1 في مصر ويتوج بأول ألقابه الإفريقية.

أهداف مباراة الإسماعيلى ومازيمبى

كما نستعرض من خلال التقرير التالى أبرز الأحداث الهامة التى شهدتها مباراة الإسماعيلى ومازيمبى فى ضربة البداية للدراويش بدور المجموعات فى البطولة الأفريقية.

حارس الإسماعيلى يمنع هدفا محققا أمام مازيمبى

أنقذ محمد مجدى، حارس الإسماعيلى مرمى فريقه من هدف محقق لمازيمبى الكونغولى فى الدقيقة الثالثة من عمر المباراة حيث جاءت الخطورة مبكرة للفريق الكونغولى.

طرد حارس مازيمبى أمام الإسماعيلى بسبب التعدى على شيلونجو

تعرض سيلفيان جبوهو، حارس مازيمبى الكونغولى، للطرد بسبب تعديه على شيلونجو مهاجم الإسماعيلى بدون كرة، فى الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول ليكمل الفريق الكونغولى المباراة بـ10 لاعبين.

باهر المحمدى يهدر ركلة جزاء للإسماعيلى أمام مازيمبى

ولم يستغل الإسماعيلى الفرصة لخطف الهدف الأول حيث أهدر باهر المحمدى ركلة جزاء للإسماعيلى أمام مازيمبى.

حكم مباراة الإسماعيلى يلغى هدفا لمازيمبى بداعى التسلل

ألغى الحكم المغربى رضوان جيد هدفاً لإيليا لاعب مازيمبى سجله فى مرمى الإسماعيلى بداعى التسلل بناءً على إشارة الحكم المساعد.

مجدى يهدد مرمى الإسماعيلى بالخطأ أمام مازيمبى والحارس يعنفه

تسبب خطأ محمد مجدى، مدافع الإسماعيلى، فى تهديد مرمى فريقه بفرصة خطيرة كادت تتحول إلى هدف محقق إلا أن إيليا لاعب مازيمبى أهدرها وخرج مصابا ليستمر التعادل السلبى بين الفريقين، عنف محمد مجدى، حارس الإسماعيلى، زميله المدافع على الخطأ بينما برر المدافع موقفه بأن الكرة عادت إليه بطيئة لذلك لم يتمكن من استلامها وخطفها لاعب مازيمبى.

متولى ينقذ مرمى الإسماعيلى من هدف محقق أمام مازيمبى

أنقذ محمود متولى، مدافع الإسماعيلى، مرمى فريقه من هدف محقق أمام مازيمبى الكونغولى بعدما تصدى لتسديدة فى الدقيقة 72 ونجح الفريق الكونغولى فى آخر 10 دقائق من المباراة فى خطف هدفين وحصد الثلاث نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة