أكرم القصاص - علا الشافعي

"خطف برأتها".. قصة طفلة توجهت لشراء الحلوى فهتك عرضها صاحب المحل

السبت، 12 يناير 2019 12:24 م
"خطف برأتها".. قصة طفلة توجهت لشراء الحلوى فهتك عرضها صاحب المحل حبس - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف برأتها، سرق منها طفولتها، بشهوانيته التى طغت على عقله؛ لم تشفع لها صرخاتها، ولم يستجيب لتوسلاتها، بل اعتدى عليها بالضرب؛ فلطمها على وجهها حينما قاومته؛ لإرغامها على الانصياع لرغباته الشهوانية، بعدها تركها فى حالة إعياء شديدة؛ لتبدأ فصلا أخر من المطاردات القضائية بين أسرة الطفلة ضحية هتك العرض، والمتهم صاحب محل البقالة.

 

قضية الطفلة "حبيبية.م" التى لم تتجاوز العقد الأول من عمرها بعد، بدأت حينما توجهت إلى محل البقالة الخاص بـ"عم حربى" لشراء بعض قطع الحلوى، بمنطقتها بحى إمبابة بشمال الجيزة، وهناك فوجئت بصاحب المحل ينظر إليها نظرات مريبة لم تفهمها لصغر سنها، بعدها فوجئت به يجذبها من يديها عنوة داخل المحل، فحاولت الصراخ، إلا أنه باغتها وكمم فمها، واصطحبها إلى الدخل، حيث مخزن البضائع.

 

وقيد المتهم الطفلة وجردها من ملابسها كرهًا عنها وألقاها على وجهها أمام أحد الصناديق المتواجدة بالمخزن، وخلع بنطاله وهتك عرضها، حاولت الطفلة الاستغاثة والصراخ، فما كان من المتهم إلا أنه صفعها على وجهها صفعة قوية، وأمسك برأسها الصغيرة ورطمها فى صندوق زجاجات المياه الغازية، إلى أن أفرغ شهوته وتركها فى حالة إعياء تغادر المحل، بعدما سلبها برأتها.

 

وحرر طارق جاب الله زوج والدة الطفلة بلاغًا اتهم فيها "حربى.ع" صاحب محل بقالة بهتك عرض ابنه زوجته الطفلة "حبيبية"، وألقت أجهزة الأمن القبض على المتهم، وأحالتها للنيابة العامة التى باشرت التحقيقات معه، وأحالته للمحاكمة الجنائية، بعد اكتمال أدلة الثبوت فى القضية.

 

وعقب تداول الجلسات وسماع مرافعتى النيابة والدفاع، قضت محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار عبد الشافى عثمان، وعضوية المستشارين محمد رشدى أبو النجا وهشام فؤاد عطية، بالسجن المشدد 3 سنوات لـ"حربى.ع.م" لاتهامه بهتك عرض طفلة قاصر بدائرة قسم شرطة إمبابة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Ameer

حراااام

حرام طفله بريئه ينتهي مستقبلها بفعل حيوان أو حتي لا يصح أن يوصف بحيوان فهو شيطان ويجب أن يكون القضاء عاجلا ناجزا ولا يترك ذلك الشيطان خارج أسوار السجن ليعيش بحريته

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة