أكرم القصاص - علا الشافعي

توتنهام ضد مانشستر يونايتد مواجهة تحت شعار "لا بديل عن الفوز"

السبت، 12 يناير 2019 08:00 ص
توتنهام ضد مانشستر يونايتد مواجهة تحت شعار "لا بديل عن الفوز" مانشستر يونايتد
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل مانشستر يونايتد ضيفاً على توتنهام فى السادسة والنصف مساء اليوم بملعب "ويمبلى"، فى قمة مباريات الجولة الـ 22 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

موعد مباراة توتنهام ضد مانشستر يونايتد فى الدورى الإنجليزى

ويخوض أولى جونار سولشاير المدير الفنى المؤقت لنادي مانشستر يونايتد أول اختبار حقيقى مع الفريق الذى تولى مهمة قيادته حتى نهاية الموسم الحالى خلفاً للبرتغالى مورينيو الذى تمت إقالته من منصبه بسبب تراجع النتائج.

ونجح سولشاير فى قيادة مانشستر يونايتد لتحقيق 4 انتصارات متتالية بمسابقة الدوري الإنجليزي أمام كارديف سيتي وهدرسفيلد تاون وبورنموث ونيوكاسل يونايتد لينعش آماله في التأهل للنسخة القادمة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، فيما حقق فوزاً خامساً على ريدينج بهدفين دون مقابل ضمن منافسات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل انطلاق منافسات الجولة برصيد 38 نقطة خلف توتنهام صاحب المركز الثالث بفارق 10 نقاط.

 

مباراة توتنهام ضد مانشستر يونايتد

وكانت مباراة الدور الأول التى جمعت بين الفريقين بملعب "أولد ترافورد"، انتهت بفوز توتنهام بثلاثية نظيفة، لكن يبدو هذا السيناريو صعب التكرار في مباراة اليوم، فى ظل المستويات الرائعة التى ظهر عليها مانشستر يونايتد فى المباريات الأخيرة بجانب إستعادة العديد من اللاعبين لمستواهم المعهود على رأسهم بول بوجبا.

وخاض مانشستر يونايتد معسكراً تدريبياً قصيراً فى مدينة "دبى" الإماراتية قبل مواجهة توتنهام الذى يدخل مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعد فوزه على تشيلسي بهدف دون مقابل فى ذهاب نصف نهائى بطولة كأس الرابطة الإنجليزية الثلاثاء الماضى بملعب "ويمبلى".

ويرى المراقبون أن سولشاير نجح فى إعادة الثقة لنجوم مانشستر يونايتد وترجم هذا الأمر على أرض الملعب، حيث نجح الفريق في تسجيل 16 هدفا في خمس مباريات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة