المشاهد الخمسة في ثنائية الأهلي أمام فيتا كلوب.. الأحمر يحصد أول 3 نقاط في انطلاق دور المجموعات.. الإصابات تضرب مروان وهشام.. ظهور جيد للشحات للمرة الأولى..معلول يُسجل بالتخصص..وشباك الشناوي "ظيفة للمرة الثانية

السبت، 12 يناير 2019 11:33 م
المشاهد الخمسة في ثنائية الأهلي أمام فيتا كلوب.. الأحمر يحصد أول 3 نقاط في انطلاق دور المجموعات.. الإصابات تضرب مروان وهشام.. ظهور جيد للشحات للمرة الأولى..معلول يُسجل بالتخصص..وشباك الشناوي "ظيفة للمرة الثانية فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مباراة الاهلي وفيتا كلوب الكونغولي التى أنتهت بفوز الأهلي بثنائية نظيفة خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم، السبت، على ملعب برج العرب في الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا ،عدة مشاهد نستعرضها كالتالى.

الأهلي لعب المباراة بتشكيل مكوّن من: محمد الشناوى -محمد هانى - ساليف كوليبالى - أيمن أشرف - على معلول -عمرو السولية - هشام محمد - وليد سليمان - رمضان صبحى - حسين الشحات -مروان محسن وظهر الفريق بشكل جيد وحقق فوزاً مهماً لكن مشاهد المباراة الخمسة نرصدها في في التقرير التالي:

1_أول ثلاث نقاط في دور المجموعات

نجح فرقي الاهلي في حصد أول 3 نقاط في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بعدما سجل هدفين في مرمى الفريق الكونغولي عن طريق ناصر ماهر وعلى معلول ليحصد المارد الأحمر أول ثلاث نقاط في دور المجموعات.

2_ظهور جيد للشحات

ظهر حسين الشحات بشكل جيد إلى حد كبير في أول مشاركة له مع المارد الأحمر بعدما أنضم للقلعة الحمراء في يناير الجاري قادماً من العين الأماراتي مقابل خمسة ملايين دولار.

وأدى الشحات بشكل جيد في المباراة الأولى له مع المارد الأحمر بعدما تم تسجيله محلياً وأفريقياً.

3_إصابة مروان وهشام

عانى الأهلي مرة أخرى من الإصابات بعدما تعرض مروان محسن، مهاجم الفريق، للإصابة خلال المباراة فلم يتمكن مروان محسن من الاستمرار في المباراة ليخرج مصابًا  في العضلة الأمامية ، ليخرج ويحل ناصر ماهر بديلا له ، كما غادر هشام محمد المباراة بعد شكواه من الام في العضلة الخلفية ليحل محله أحمد حمودى.

4_معلول يُسجل بالتخصص

واصل على معلول التسجيل من رضبة جزاء للمباراة الثانية على التوالي فقد سجل في مباراة سموحة الماضية في الدوري من ضربة جزاء ثم سجل في لقاء فيتا من ضربة جزاء إحتسبها الحكم التونسي ونجح معلول في إيداعها الشباك الكونغولية.

5_الشباك النظيفة

حافظ فريق الاهلي على شباكه نظيفة للمباراة الثانية على التوالي بعدما شهدت أخر مباراتين للفريق إهتزاز مرمى الاهلي فقد أهتزت شباك الأهلي في مباراتي الداخلية وبيراميدز بالدوري قبل أن يفوز على سموحة وفينا ويحافظ على شباكه نظيفة وهو ما يُعد شهادة نجاح لدفاع الأحمر وحارس مرماه محمد الشناوي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة