اخبار ريال مدريد اليوم عن قلق سولارى من لقاء بيتيس غدا فى الدورى الإسبانى

السبت، 12 يناير 2019 03:06 م
اخبار ريال مدريد اليوم عن قلق سولارى من لقاء بيتيس غدا فى الدورى الإسبانى سولارى مدرب ريال مدريد
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث سنتياجو سولارى، المدير الفنى لفريق ريال مدريد ، عن الاستعدادات لمواجهة ريال بيتيس غدا، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ19 من عمر الدورى الإسبانى على ملعب بينيتو فيامارين.

مدرب ريال مدريد يخشى مفاجآت بيتيس

سولاري مدرب ريال مدريد
سولاري مدرب ريال مدريد

وفى المؤتمر الصحفى الخاص باللقاء قال سولارى، "لا توجد مباريات سهلة، إنه دورى تنافسى، الاحتمالات كلها مفتوحة".

وعن غياب فينيسيوس عن مباراة الغد، قال سولارى، "لا نعرف ما إذا كان فينيسيوس فى القائمة المشاركة ضد بيتيس بعد، يجب أن ننتظر قليلاً، والإصابات جزء من العمل، لكنها ليست مصيبة.. نعم هناك العديد من الإصابات، ونحن حريصون على استرجاعهم بسرعة لأننا بحاجة لهم جميعا."

وانضم فينيسوس إلى قائمة مصابى ريال مدريد بعد إصابته بالأنفلونزا ولم يشارك فى مران اليوم الذى شهد تدريبات تأهيلية لكل من تونى كروس وماركو أسينسيو ويورنتي وجاريث بيل وكورتوا.

أزمة إيسكو تثير الجدل فى ريال مدريد

ايسكو نجم ريال مدريد
ايسكو نجم ريال مدريد

وتحدث سولارى عن أزمته مع ايسكو، قائلا، "إيسكو على ما يرام ولكن هناك أيضا لاعبون آخرون، علينا أن نستعيد الجميع، سنرى من سيلعب غدا."

وعن عدم حصول إيسكو على الدقائق الكافية للمشاركة أوضح قائلا، "لدى 24 لاعباً ويمكنهم أن يلعبوا كلهم.. كلهم يملكون الخبرة لمعرفة ما يجب القيام به في هذا النوع من المواقف".

وأشار سولارى إلى أن ماريانو يتحسن، سيعرف الجميع من سيتم استدعاؤه ما بعد الظهر أو صباح الغد، بالطبع سنذهب إلى مباراة ريال بيتيس ونحن نتطلع فقط للفوز، هناك العديد من الغيابات لكننا سنرى ما سنقرره غداً".

ويعانى ريال مدريد من تراجع النتائج فى الدورى الإسبانى هذا الموسم الخامس برصيد 30 نقطة متخلفًا عن برشلونة المتصدر بـ10 نقاط كاملة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة