خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

متحدث الرئاسة لـ"اليوم السابع": اجتماع السيسى لبحث مشكلات المحافظات "نهج جديد".. 14 وزيرًا ومسئولاً وقيادات شعبية عن "الوادى الجديد" عرضوا مقترحاتهم فى لقاء مفتوح.. والاجتماعات تهدف لمواجهة التحديات بالأقاليم

السبت، 12 يناير 2019 08:45 م
متحدث الرئاسة لـ"اليوم السابع": اجتماع السيسى لبحث مشكلات المحافظات "نهج جديد".. 14 وزيرًا ومسئولاً وقيادات شعبية عن "الوادى الجديد" عرضوا مقترحاتهم فى لقاء مفتوح.. والاجتماعات تهدف لمواجهة التحديات بالأقاليم اجتماع الرئيس السيسى لبحث مشكلات المحافظات
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، إن اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم، السبت، مع محافظ وممثلى الوادى الجديد بداية لسلسلة من الاجتماعات الدورية ستشمل جميع المحافظات.

السيسى (1)

وأضاف "راضى" لـ"اليوم السابع"، أن اجتماع اليوم والاجتماعات المقبلة مع مختلف المحافظات لاستعراض التحديات والصعوبات والخطط الاستثمارية فى كل محافظة.

وأشار إلى أن اجتماع الرئيس اليوم حضره 14 وزيراً ومسئولاً، إضافة إلى القيادات التنفيذية والشبابية ورجال الأعمال وممثلين عن الجمعيات الأهلية وعدد من شيوخ القبائل والعمد وبعض شباب الجامعات بمحافظة بنى سويف.

السيسى (2)

وأكد المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن هذا الاجتماع والاجتماعات المقبلة الخاصة بمحافظات الجمهورية، نهج جديد وغير مسبوق، وسيتم تطبيقه ليشمل كافة محافظات الجمهورية خلال العام الجارى.

 

وأشار "راضى"، إلى أنه لأول مرة يجتمع الرئيس بالعناصر الشبابية والجماهيرية والتنفيذية للمحافظات، حيث دار حوار مباشر ومفتوح بين الرئيس وممثلى محافظة الوادى الجديد باشتراك الوزراء، واستمع الرئيس إلى ملاحظاتهم على مختلف التحديات التى تواجه المحافظة وكذلك الحلول المقترحة.

السيسى (3)

وأكد "راضى" أن الاجتماعات المقبلة أيضاً ستناقش التحديات التى تواجهها المحافظات فى أداء مهامها والعمل على تذليل أية صعوبات فى هذا الصدد، بالإضافة إلى تعزيز المشاركة المجتمعية فى عملية اتخاذ القرار ونقل نبض الحكومة فى متابعتها لإدارة شئون الدولة.

 

وكان الرئيس السيسى وجه خلال اجتماع اليوم بتعزيز التنسيق بين المحافظة والوزارات المعنية للنظر فى إمكانية تنفيذ مقترحاتها وتلبية متطلباتها عقب دراستها بصورة متكاملة، مؤكداً أن محافظة الوادى الجديد تعتبر إحدى المحافظات الواعدة بفرصها الاستثمارية المتنوعة، خاصةً مع التطور الذى تشهده حالياً شبكة الطرق القومية لربط المحافظات ببعضها البعض.

السيسى (4)

كما أكد الرئيس أهمية العمل على تنمية مسار الزراعة والإنتاج الحيوانى بمحافظة الوادى الجديد فى ضوء الميزة النسبية والتنافسية التى تتمتع بها فى هذا الصدد، لاسيما من خلال التركيز على جودة إنتاج التمور، الأمر الذى سيحافظ بدوره على تراث المنطقة ويساعد فى استغلال مقومات النجاح التى تتمتع بها.

 

السيسى (5)
 
السيسى (6)
 
السيسى (7)
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة