خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ليفربول يسعى لاستعادة الانتصارات ضد برايتون في الدوري الانجليزي

السبت، 12 يناير 2019 08:00 ص
ليفربول يسعى لاستعادة الانتصارات ضد برايتون في الدوري الانجليزي برايتون ضد ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس

 

يسعى محمد صلاح نجم منتخب مصر لقيادة ليفربول نحو استعادة نغمة الإنتصارات عندما يحل ضيفاً على برايتون بملعب "فالمر" في الخامسة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وخسر ليفربول أمام مانشستر سيتي بنتيجة 1 – 2 في المباراة التي جمعتهما بملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ 21 بمسابقة الدوري الإنجليزي، بينما ودع مسابقة كأس الاتحاد أمام وولفرهامبتون بعدما خسر بالنتيجة ذاتها.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة، متفوقاً بفارق 4 نقاط على مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، بينما يحتل برايتون المركز الـ 13 برصيد 26 نقطة.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط أزمة خلفية يعاني منها الفريق نتيجة إصابة 3 لاعبين في مركز قلب الدفاع هم جو جوميز، وجويل ماتيب بالإضافة إلى ديان لوفرين.

ويدرس يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الدفع باللاعب البرازيلي فابينيو في مركز قلب الدفاع بجانب فيرجيل فان دايك لتعويض غياب الكرواتي ديان لوفرين، كما يدرس المدرب الألماني الدفع بالجناح السويسري شيردان شاكيري بجانب ساديو ماني وفيرمينو على أن يتواجد محمد صلاح في مركز "رأس الحربة"، حيث يعتزم كلوب تطبيق خطة "4 – 2 – 3 – 1" خلال المباراة.

وحسبما ذكرت صحيفة "ديلي اكسبريس" الإنجليزية، فإن التشكيلة الأساسية لنادي ليفربول في مباراة اليوم ستضم كلاً من، أليسون في حراسة المرمى، وفي الدفاع روبرتسون – فان دايك – فابينيو – أرنولد، وفي الوسط: جوردان هندرسون – فينالدوم – ساديو ماني – روبرتو فيرمينو – شاكيري، وفي الهجوم محمد صلاح.

كما يلتقي اليوم وست هام يونايتد مع أرسنال الذي يضم محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر، ليستر سيتي مع ساوثهامبتون، بيرنلي مع فولهام، كريستال بالاس مع فولهام، كارديف سيتي مع هدرسفيلد تاون، تشيلسي مع نيوكاسل يونايتد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة