لاسارتى.. جماهير الأهلى توجه رسائل دعم لمدرب القلعة الحمراء قبل لقاء فيتا كلوب

السبت، 12 يناير 2019 04:44 ص
لاسارتى.. جماهير الأهلى توجه رسائل دعم لمدرب القلعة الحمراء قبل لقاء فيتا كلوب مارتن لاسارتى
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجهت جماهير النادى الأهلى، الدعم للمدير الفنى مارتن لاسارتى، قبل ساعات من لقاء المارد الأحمر، أمام فريق فيتا كلوب الكونغولى، والذى سيقام الساعة 9 مساء اليوم السبت، على ستاد الجيش ببرج العرب، فى أولى مباريات دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

جماهير الأهلى، حرصت على منح الثقة لـ"لاسارتى"، لا سيما أن الجمهور ينتظر بفارغ الصبر تعويض خسارة آخر لقبين فى بطولة دورى الأبطال، وظهر ذلك من خلال الرسائل التى وججها المشجعون عبر هاشتاج حمل "لاسارتى"، صعد إلى قائمة الأكثر تداولاً على تويتر.

هانى عثمان، أحد مشجعى الأهلى، بعث للمدرب الجديد رسالة قائلاً: "ستصنع تاريخا جديدا مع الأهلى بإذن الله".

 
 
هانى عثمان
هانى عثمان

 

أما أحمد ماجد فقد علق قائلاً: "والنبى نفسى أشوف صالح بقى كفاية يعنى الراجل اتعدل ومش عاجب يرجع يشرب ومش عاجب يعمل إيه يعتزل".

أحمد ماجد
أحمد ماجد

 

بينما علق زياد مسعود بقوله: "بلاش ثنائى هشام محمد والسولية هما رجالة بس إمكانياتهم مش كويسة إحنا عندنا ناس كتير على الدكة كويسين ممكن يسدوا مكانهم زى ميدو جابر وناصر ماهر".

أدهم
أدهم

أدهم عبر عن تفاؤله بلاسارتى، قائلاً: "الجواب بيبان من عنوانه والراجل ماسك الفرقة كلها مصابة ومن غير دفاع ونقص فى مراكز مهمة وممشى نفسه بالدكة، تخيلوا بقى لو معاه الفرقة كاملة بدون إصابات وغيابات".

بوتو
بوتو

 

حساب باسم "بوتو" شارك عبر الهاشتاج بقوله: "لاسارتى أبوس إيديك والنبى عايزه أشوف خطة بكره غير، عايزه الأهلى بتاع زمان، عايزين نكسب بقى أم البطولة النحس دى يارب".

محمد وجيه
محمد وجيه

فيما علق محمد وجيه بقوله: "ربنا يوفقك بكرة وتعمل نتيجه كبيرة علشان الكل يرجع يخاف مننا تانى".

حسين محمد
حسين محمد

 

فيما كتب حسين محمد قائلاً: "العب برجولة.. مووت ع الكورة أفريقيا للكبار.. وإنت الاسطورة".

محمود
محمود

 

أما محمود فقد وجه رسالة للمدرب لاسارتى بقوله: "لاسارتى لك أن تختار بين جوزيه وباقى الأجانب، تستطيع أن تسطر تاريخا فأنت مع أحد كاتبى التاريخ الأهلى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة