خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فيديو وأرقام.. مهاجمو الزمالك أبطال خارج ميت عقبة.. كاسونجو يصنع ويتسبب في فوز "+90" للوحدة السعودي في 3 دقائق.. باولو يعود لصدارة هدافى الدورى.. خالد قمر يخطف الأنظار.. وسيسيه يتفوق فى قيادة هجوم زعيم الثغر

السبت، 12 يناير 2019 02:04 ص
فيديو وأرقام.. مهاجمو الزمالك أبطال خارج ميت عقبة.. كاسونجو يصنع ويتسبب في فوز "+90" للوحدة السعودي في 3 دقائق.. باولو يعود لصدارة هدافى الدورى.. خالد قمر يخطف الأنظار.. وسيسيه يتفوق فى قيادة هجوم زعيم الثغر كاسونجو وخالد قمر وحسام باولو
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن تألق مهاجمى الزمالك بعد خروجهم من القلعة البيضاء، ستصبح سمة أساسية لمهاجميه هذا الموسم، بعدما لفت الكونغولى كابونجو كاسونجو، أنظار جماهير ميت عقبة عقب تألقه فى أولى مشاركاته الرسمية مع نادى الوحدة السعودى، الذى أعير له خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مقابل 8 ملايين جنيه.
 
كاسونجو
 
تألق كاسونجو ليس الأول هذا الموسم، فقد سبقه أغلب لاعبى الزمالك الذين تمت إعارتهم لأندية الدورى الممتاز، مطلع الموسم الجارى، ومنهم من أحرج الأبيض فى العديد من المباريات، ويرصد "اليوم السابع" كل ما قدمه مهاجمو الزمالك خارج أسوار ميت عقبة بعد إعارتهم.
 

- كاسونجو يصنع ويتسبب فى ركلة جزاء للوحدة 

 
حقق كاسونجو ظهور أول مميز مع الوحدة السعودى فى المباراة الأولى له بصفوفه بعدما صنع هدف المباراة الوحيد فى مرمى الفتح، بعدما شارك فى الدقيقة 62 من عمر المباراة، ليصنع هدف المباراة الوحيد فى الدقيقة 92 بعدما حصل على تمريرة داخل منطقة الجزاء لعبها بالعرض أرضية تجاه ماركوس جييرمى الذى أسكنها بسهولة فى مرمى المنافس.
 
وتسبب كاسونجو في ركلة جزاء بالدقيقة 93 بعد عرقلته من مدافع الفتح داخل منطقة الجزاء، قبل أن يتولى تسديدها ويهدرها، في الدقيقة 94 حيث تصدى الحارس لها.
 
كاسونجو شارك مع الزمالك فى 13 مباراة بمسابقة الدورى الممتاز، أحرز خلالهم 3 أهداف، وصنع هدفين، فيما شارك فى مباراة وحيدة فى الكأس لم يحرز خلالها أى أهداف، كما شارك فى 3 مباريات بالبطولة العربية وأحرز خلالهم هدفين، وكذلك أحرز هدفين فى الكونفدرالية خلال لقاء ذهاب دور الـ32 أمام فريق القطن التشادى والذى انتهى لصالح الأبيض بسبعة أهداف دون رد.
 
 

- حسام باولو يعود لصدارة الهدافين فى الدورى

 
انضم حسام سلامة "باولو" من الزمالك قادما من سموحة، بعدما حقق لقب هداف الدورى الممتاز، لموسمين متتاليين، لينتقل لميت عقبة إلا أنه لم يكمل سوى 6 أشهر ليتم إعارته بعد ذلك وسط دهشة كبيرة من جانب الجماهير خاصة أن الصفقة تكلفت 7 مليون جنيه ولم يكن هناك مردود على المستوى المنتظر.
 
باولو
 
عاد باولو للمنافسة من جديد، عبر بوابة نادى الداخلية مطلع الموسم الجارى، ليتصدر ترتيب هدافى الدورى الممتاز، برصيد 9 أهداف بالتساوى مع ثنائى الزمالك محمود كهربا ومحمود علاء، شارك باولو مع الداخلية فى 16 مباراة بمسابقة الدورى الممتاز، سجل خلالهم 9 أهداف وصنع هدفين، فيما شارك فى مباراة واحدة فى كأس مصر.
 
 
باولو شارك مع الزمالك فى 18 مباراة، أحرز خلالهم 3 أهداف وصنع هدفين.
 
 

- خالد قمر يخطف الأنظار

 
لم يظهر خالد قمر بمستوى جيد مع الزمالك، بعدما انتقل له موسم 2014، ليتم إعارته بعدها لسموحة والاتحاد والإنتاج الحربى قبل أن يعود للأبيض مجددًا ويعير مرة أخرى لصفوف زعيم الثغر، ومع إعارته لسموحة ثم رحيله بشكل نهائى للاتحاد السكندري قدم مستويات مميزة ليخطف الأنظار إليه.
 
 
شارك خالد قمر مع الاتحاد هذا الموسم فى 19 مباراة بمسابقة الدورى الممتاز، احرز خلالهم 5 أهداف، وصنع 3 أهداف أخرى، فيما شارك فى مباراة بكأس مصر، وسجل خلالها هدفين.
 
 
شارك خالد قمر مع الزمالك فى 36 مباراة، احرز خلالهم 6 أهداف وصنع هدفين.
 
 

- رزاق سيسيه يتألق خارج الزمالك

 
نفس الأمر ينطبق على رزاق سيسيه الذى لم يحصل على فرصة للمشاركة مع الزمالك، رغم انتقاله له الموسم الماضى من نادى أسوان، ليتم إعارته لنادى الاتحاد السكندرى، بداية من الموسم الجارى.
 
رزاق سيسيه شارك مع الاتحاد فى 17 مباراة احرز خلالهم 5 أهداف وصنع 5 أهداف أخرى، فيما شارك فى مباراتين بكأس مصر، صنع خلالهم هدفا وساهم مع زعيم الثغر فى تحقيق نتائج جيدة.
 
 
سيسيه شارك مع الزمالك فى 6 مباريات فقط، صنع خلالهم هدفا.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة