خالد صلاح

الغزال والفهد والسد العالى والحاسم.. 4 نجوم يواجهون "المجهول" فى الدوري

السبت، 12 يناير 2019 01:28 ص
الغزال والفهد والسد العالى والحاسم.. 4 نجوم يواجهون "المجهول" فى الدوري عصام الحضرى حارس مرمى الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله
إضافة تعليق

رغم أن فترة الانتقالات الشتوية قاربت على المنتصف إلا أن مصير أربعة من كبار نجوم المصرية مازال مجهولا سواء بالبقاء مع أنديتهم أو الانتقال لأندية أخرى وبداية مرحلة جديدة فى رحلتهم مع الساحرة المستديرة ونرصدهم فى السطور التالية ..

*باسم مرسى

فجر نادى الزمالك مفاجأة كبرى بعد مطالبة باسم مرسى مهاجم الفريق، بفسخ عقده مع نادى سموحة وعدم تفعيل إعارته لنهاية الموسم الجارى، رغم تواجد المهاجم فى تدريبات الفريق السكندرى خلال الأيام الماضية لتظهر عدة تساؤلات حول الأزمة ومصير اللاعب

تراجع الزمالك عن اتفاقه مع سموحة بخصوص إتمام صفقة إعارة باسم مرسى نظير مبلغ ضئيل، وفقا لاتفاق ضم ياسر إبراهيم  للأهلى مطلع الموسم الجديد، وتمسك بتقاضى 5 ملايين جنيه للموافقة على إعارة اللاعب للنادى السكندرى لمدة 6 أشهر فقط، وهو مبلغ كبير للغاية.

ينوى مسئولو نادى سموحة اللجوء لاتحاد الكرة لحسم الأزمة بشكل رسمى، وإصدار قرار بأحقية نادى الزمالك فى فسخ عقد الإعارة من عدمه، خاصة بعد توقيع عقود وانتظام باسم مرسى فى تدريبات الفريق السكندرى منذ عدة أيام.

*شيكابالا

رغم أن  محمود عبد الرازق "شيكابالا"، صانع ألعاب الزمالك المعار لنادى أبولون سميرنى اليونانى، اعتذر عن قبول عرض انتقاله لصفوف مولودية وجدة المغربى الذى أبدى رغبته فى التعاقد مع الفهد الأسمر على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الحالى ، إلا أن مصير الفهد الاسمر بات مجهولا .

وكشف مصدر مقرب من شيكابالا عن أن اعتذاره عن العرض المغربى فى ظل عدم إنهائه إجراءات فسخ تعاقده مع النادى اليونانى بشكل رسمى حتى الآن بخلاف رغبته فى الانتقال لأحد أندية المغرب الكبرى حال استقراره على اللعب بالدورى المغربى موجهًا الشكر لمسئولي نادى مولودية وجدة لوجود رغبة فى ضمه.

 

*عمرو جمال

ولايزال مصير عمرو جمال مهاجم الأهلى المتواجد على قائمة الانتظار غامضاً سواء بالاستمرار أو الرحيل ومن جانبه عقد الغزال جلسة خاصة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق للإستفسار موقفه من القيد في قائمة الفريق الأحمر في يناير الجاري دون أن يصل لإجابة نهائية .

وعاد عمرو جمال للأهلي الصيف الماضي بعد انتهاء إعارته لناديي بيدفيست الجنوب أفريقي وهلسنكي الفنلندي الموسم الماضي وتم قيده ضمن قائمة الانتظار في الأهلي وسيتحدد مصيره من القيد مع الفريق خلال يناير الجاري خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

* عصام الحضرى 

فشلت عملية انتقال عصام الحضري، حارس مرمى النادي الإسماعيلي السابق، إلى صفوف فريق النجوم، في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعدما كان قريبًا من الانضمام إلى النادي الصاعد حديثًا للدوري الممتاز ، ليصبح مصير السد العالى غامضاً .

كان عصام الحضري قد بدأ الموسم حارسا لناي الإسماعيلي، قبل أن ينقطع عن التدريبات مع الدراويش ، وقرر مسؤولو النادي الإسماعيلي عرض الحارس المخضرم للبيع في يناير الجاري، وتغريمه 500 ألف جنيه وسحب شارة القيادة منه، على خلفية تخلف اللاعب عن السفر مع بعثة الفريق إلى بوروندي.

صاحب الـ45 عاما حرس عرين منتخب مصر في مباراة خلال نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، قبل أن يعلن اعتزاله الدولي عقب البطولة.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة