التشكيل الرسمى لمباراة اليمن ضد العراق فى كأس آسيا

السبت، 12 يناير 2019 02:51 م
التشكيل الرسمى لمباراة اليمن ضد العراق فى كأس آسيا منتخب العراق
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الآسيوى لكرة القدم التشكيلة الأساسية لمنتخبى اليمن والعراق فى المباراة التى تجمعهما بعد قليل على ملعب "نادى الشارقة"، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة التى تضم أيضاً منتخبى إيران وفيتنام، فى بطولة كأس الأمم الآسيوية المقامة حالياً فى الإمارات.

وجاءت التشكيلة الأساسية لمنتخبى اليمن والعراق كالتالى..

تشكيل اليمن والعراق
تشكيل اليمن والعراق

 

وكان منتخب العراق حقق فوزاً غالياً في الجولة الاولى على فيتنام بنتيجة 3 – 2، بينما تلقى منتخب اليمن هزيمة قاسية أمام إيران بخماسية نظيفة.

ويتصدر منتخب إيران جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد ثلاث نقاط، متفوقاً بفارق الأهداف على منتخب العراق "الوصيف"، بينما يحتل منتخب فيتنام المركز الثالث دون رصيد من النقاط ومنتخب اليمن المركز الرابع والأخير.

ويسعى منتخب العراق لتحقيق الفوز الثاني على التوالي وضمان الصعود لدور الـ 16 لقطع خطوة نحو استعادة اللقب الغائب منذ عام 2007، فيما يعد علي عدنان مدافع أتلانتا الإيطالي اللاعب الأبرز في تشكيلة منتخب العراق غياب جاستن ميرام الذي يلعب في الدوري الأمريكي بسبب الإصابة.

في المقابل، يتطلع منتخب اليمن إلى الظهور بشكل أفضل في مباراة اليوم، بعدما فشل في استغلال بدايته القوية في مباراة إيران، حيث أهدر فرصتين خطيرتين قبل أن يمطر المنتخب الإيراني شباكه بخماسية نظيفة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة