خالد صلاح

الأهلي يستعيد المُصابين بشعار"يا ناس يا شر كفاية قر".. سمير وفتحي وصلاح يقتربون من العودة.. نجيب يدعم الدفاع.. ربيعة ينتظر القيد.. آزارو يحتاج 30 يوماً.. والمستشفي تقترب من اغلاق أبوابها على طريقة "بخري وخمسي"

السبت، 12 يناير 2019 12:00 ص
الأهلي يستعيد المُصابين بشعار"يا ناس يا شر كفاية قر".. سمير وفتحي وصلاح يقتربون من العودة.. نجيب يدعم الدفاع.. ربيعة ينتظر القيد.. آزارو يحتاج 30 يوماً.. والمستشفي تقترب من اغلاق أبوابها على طريقة "بخري وخمسي" الاهلي
كتبت أسماء عمر
إضافة تعليق

رافعة شعار "بخري وخمسي" تأمل جماهير القلعة الحمراء في غلق أبواب المستشفى أعلنت حالة الطوارئ لفترة طويلة استمرت منذ بداية الموسم الجاري، بعد تعرض أغلب لاعبي الفريق للإصابات الطويلة، التي أبعدتهم كثيراً عن الملاعب، ليفتقد المارد الأحمر أبرز عناصره فى عديد من المباريات الهامة.

حالة من الذعر سيطرت على جماهير النادي الأهلي خلال الأيام الماضية، بعد تعرض محمد محمود صانع ألعاب الفريق الجديد، والذي لم يشارك سوى في 74 دقيقة فقط بعد الانضمام للمارد الأحمر، لإصابة القطع في الرباط الصليبي لينتهي موسمه مع الفريق قبل أن يبدأ، إلا أنه مع اقتراب عودة أغلب المصابين من نجوم الفريق الأحمر، بدأت جماهير الأهلي تتنفس الصعداء .

سعد سمير يقترب من العودة
 

انتظم فى التدريبات الجماعية للنادي الأهلي بعد تعافيه من الإصابة فى العضلة الخلفية، وتشهد الأيام المقبلة تجهيزه بشكل كامل على المستوى البدنى أيضا حتى يكون تحت تصرف الجهاز الفنى .

وأصبح سعد سمير قريباً من المشاركة بشكل اساسي مع الفريق الأحمر في مباراة شبيبة الساورة يوم 18 يناير الجارى فى الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا .

أحمد فتحي وصلاح محسن يواصلان التأهيل
 

يواصل ثنائى الأهلى صلاح محسن وأحمد فتحى أداء برنامجهما التأهيلى تحت إشراف طارق عبد العزيز اخصائي التأهيل بالقلعة الحمراء، كما بدأ صلاح محسن أداء مرحلة جديدة من برنامج التأهيل حيث شارك فى تدريبات منفردة بالكرة والتصويب على المرمى.

وكان صلاح محسن قد عاب عن الفريق الأحمر منذ تعرضه للإصابة في العضلة الضامة خلال مباراة الفريق أمام المقاولون العرب والتي خسرها الأهلي بهدف نظيف، فيما عانى أحمد فتحي من الاصابة في العضلة الأمامية خلال مباراة الأهلي والداخلية التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2/2 .

محمد نجيب يدعم الدفاع الأحمر
 

يعود محمد نجيب، مدافع الأهلي، للمشاركة فى المران الجماعى للفريق خلال الأيام القليلة المقبلة، بعدما تعافى من الإصابة التى تعرض لها بقطع فى الرباط الداخلى للركبة، وخضع نجيب لبرنامج تأهيلى تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائى التأهيل خلال الفترة الماضية .

ومن المقرر أن يُعلن الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، خلال الساعات المقبلة موعد مشاركة محمد نجيب في المران الجماعى، ومن المنتظر أن يخضع نجيب لبرنامج بدنى، بعد الانتهاء من مرحلة تجهيزه طبياً وخضوعه لبرنامجه علاجى وتأهيلى على مدار الفترة الماضية.

ربيعة ينتظر القيد
 

تعافي ربيعه مدافع النادي الأهلي من الإصابة التي لحقت به في اليد، وخضع لبرنامج بدني مكثف تحت إشراف طارق عبدالعزيز أخصائي التأهيل، ويجهز الأهلي مدافع الفريق للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الأيام القادمة تمهيداً لقيده بقائمة الفريق الأحمر في يناير الجاري، الأمر الذي سيدعم الدفاعات الحمراء ووسط الفريق بشكل كبير .

آزارو يحتاج 30 يوماً
 

يحتاج مهاجم الفريق الأحمر فترة تأهيل  لمدة 5 أسابيع من أجل إعلان جاهزيته، بحسب تأكيدات الجهاز الطبي للقلعة الحمراء، وكان التوربيد قد تعرض للإصابة في العضلة الضامة خلال مباراة الأهلي وبيراميدز التي انتهت بخسارة الأحمر بهدفين مقابل هدف .

<iframe width="964" height="542" src="https://www.youtube.com/embed/rqy_fKnp7BE" frameborder="0" allow="accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture" allowfullscreen></iframe>

 

 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة