خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

اخبار النادى الاهلى اليوم السبت 12 / 1 / 2019.. الأحمر يهزم فيتا بثنائية

السبت، 12 يناير 2019 11:37 م
اخبار النادى الاهلى اليوم السبت 12 / 1 / 2019.. الأحمر يهزم فيتا بثنائية فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار النادى الاهلى اليوم السبت 12 / 1 / 2019  شهدت العديد من الاحداث والاخبار الهامة التى نرصدها في التقرير التالي..

ثنائية ناصر ومعلول تُنصر الأهلي على فيتا في انطلاقة دور المجموعات الأفريقي

حقق فريق الاهلي فوزاً مهماً على فيتا كلوب الكونغولي بثنائية نظيفة خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم،السبت، على ملعب برج العرب في الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

سجل ثنائية الأهلي ناصر ماهر وعلى معلول ليحصد المارد الأحمر أول ثلاث نقاط في المجموعة الرابعة لدور المجموعات  ، ويحتل الاهلي المركز الثاني في المجموعة فارق الأهداف لصالح سيمبا التنزاني مُتصدر المجموعة فيما يحتل فيتا المركز الثالث بدون نقاط ويأتي شبيبة الساورة الجزائري في المركز الرابع والأخير في المجموعة بنفس الرصيد.

الأهلي لعب المباراة بتشكيل مكوّن من: محمد الشناوى -محمد هانى - ساليف كوليبالى - أيمن أشرف - على معلول -عمرو السولية - هشام محمد - وليد سليمان - رمضان صبحى - حسين الشحات -مروان محسن.

الأمامية والخلفية سبب تغيير مروان وهشام محمد في مواجهة الأهلي وفيتا

تعرض مروان محسن، مهاجم الأهلي، للإصابة خلال مباراة فريقه أمام فيتا كلوب في المباراة التي جمعتهما على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، في أولى مواجهات الفريقين بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
 
ولم يتمكن مروان محسن من الاستمرار في المباراة ليخرج مصابًا  في العضلة الأمامية ، ليخرج ويحل ناصر ماهر بديلا له ، كما غادر هشام محمد المباراة بعد شكواه من الام في العضلة الخلفية ليحل محله أحمد حمودى.
 
 

الأشعة تحدد موعد انتظام وليد أزارو فى تدريبات الأهلي

أكد خالد محمود، طبيب الأهلي، أن وليد أزارو مهاجم الفريق سيجرى أشعة على العضلة الضامة لتحديد موعد انتظامه فى برنامجه التأهيلى.
وأضاف طبيب الأهلى أن وليد أزارو يؤدى تدريبات علاج طبيعى وأخرى بدنية خفيفة طوال الفترة الماضية، فيما ستحدد الأشعة التى سيجريها موعد بدء تنفيذ برنامجه التأهيلى من الإصابة.
 
ويعانى أزارو من شد فى العضلة الضامة، وأكدت التقارير الطبية للاعب أن فترة غيابه قد تصل لمدة تقترب من 6 أسابيع.
 
الأهلى يُعير مدافعه محمود الجزار للجونة 6 أشهر

أنهى مسئولو النادى الأهلى اتفاقهم مع نظرائهم فى نادي الجونة، بخصوص إعارة محمود الجزار مدافع الفريق الأحمر للجونة لمدة 6 أشهر.

وأكد مصدر مقرب من اللاعب أنه بصدد توقيع عقد الإعارة خلال الساعات القادمة، بعد اتفاق الناديين على كافة بنود التعاقد، ليلحق بزميليه أحمد حمدى وأحمد ريان الذين تم أعارتهما للجونة حتى نهاية الموسم.

حرص محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى على عقد جلسة مطولة مع أعضاء النادي بفرع الشيخ زايد ظهر اليوم، السبت، أثناء تواجده لتفقد أحوال النادي ومتابعة أخر تطورات الملف الإنشائي داخل الفرع.

ودارات مناقشات بين رئيس الأهلى وأعضاء فرع زايد عن أبرز المشاكل التي تواجههم، كما دار حديث مطول عن ملف الكرة، حيث طالب أعضاء النادى بإقالة الجهاز الطبي لفريق الكرة الأول، بعد توالى الإصابات التي تضرب اللاعبين، وآخرها تعرض محمد محمود لاعب الفريق لقطع فى الرباط الصليبي.

الأهلي يحدد موعد عودة صلاح محسن للتدريبات.. وسعد جاهز لمواجهة بطل الجزائر
 
كشف خالد محمود، طبيب الأهلي، أن صلاح محسن مهاجم الفريق سينتظم فى التدريبات الجماعية للفريق بعد مباراة شبيبة الساورة الجزائرى، المقرر إقامتها 18 يناير المقبل.
 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة